وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية دار الكلمة تطلق سباق ديار 2012 الاول

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 18:29 )
بيت لحم - معا - في أجواء ربيعية فرحة أطلقت كلية دار الكلمة التابعة لمجموعة ديار/بيت لحم، وتحت رعاية الشركة الوطنية موبايل "سباق ديار- كلية دار الكلمة 2012" ،وذلك في ساحة مبنى التعليم العالي والبحث العلمي ،حيث شارك فيه عدد كبير من المدارس الحكومية والخاصة من محافظة بيت لحم .

ورحبت منسقة شؤون الطلبة تمارا مصلح بالحضور، وشكرتهم على حسن مشاركتهم الكبيرة في هذا السباق. وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم السباقة في المشاركة بهذا السباق ممثلة بكافة مدارسها الحكومية والخاصة ،ذكورا وإناثا .ووصل عدد المتسابقين الى ألف متسابق، وقبل انطلاق السباق ، بدت ساحة مبنى التعليم العالي والبحث العلمي بحلة حمراء في منظر جميل أخاذ حيث ارتدى المتسابقون الملابس الحمراء في انتظار صافرة الانطلاق .

اطلق القس الدكتور متري الراهب رئيس مجموعة ديار فعاليات السباق وانطلق المتسابقون إلى شوارع المدينة بعنفون وفرح وبهجة.
|170726|
عاد المتسابقون في نهاية السباق إلى ساحة مبنى التعليم العالي والبحث العلمي حيث نظمت كلية دار الكلمة مجموعة من الفعاليات ،بداية بالنشيد الوطني الفلسطيني ، ليتبعه كلمة القس الدكتور متري الراهب رئيس مجموعة ديار كلمته عرف من خلالها بمجموعة ديار عامة وكلية دار الكلمة خاصة، وشكر كل من ساهم في انجاح هذا السباق وخص بالذكر كل من الشركة الوطنية موبايل - الراعي الرسمي لسباق ديار- كلية دار الكلمة 2012 ومنسقة شؤون الطلبة تمارا مصلح لتنسيق فعاليات السباق ووزارة التربية والتعليم على ما أبدته من تعاون مثمر في سبيل إنجاح هذا السباق،وشكر مؤسسة لجان العمل الصحي والهلال الأحمر لتوفير سيارات اسعاف رافقت المتسابقين، وشكر شرطة المرور في محافظة بيا لحم ،وشكر وسائل الإعلام جميعا لتغطية أحداث السباق.

وألقى رئيس قسم الأنشطة الطلابية في التربية والتعليم كلمة شكر فيها كلية دار الكلمة على حسن تنظيم هذا السباق وشكر كل القائمين عليه .

كما وألقت الدكتورة نهى خوري عميدة كلية دار الكلمة ، كلمة رحبت من خلالها بالحضور وشكرت كل من ساهم في نجاح هذا السباق وشجعت الطلبة لتعرف على كلية دار الكلمة والانضمام إليها لأنها كلية تختص في مجال الفنون وأنها كلية فريدة من نوعها في فلسطين، ووعدت عميدة الكلية بالعمل على جعل فعالية السباق فعالية سنوية لطلبة محافظة بيت لحم.
|170725|
وفي نهاية السباق قام كل من القس الدكتور متري الراهب، وعميدة الكلية الدكتورة نهى خوري، وممثل شركة الوطنية السيد شادي سلامة ، والاستاذ فايز معاري بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمؤسسات التي ساهمت في نجاه هذا السباق وتوزيع الجوائز للفائزين

و تعتبر كلية دار الكلمة, والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية, عضو أساسي في مجموعة ديار، تتخصص في الفنون المرئية والفنون الأدائية وهي رائدة في مجالات التعبير والتواصل الفني الإبداعي، تعمل على تطوير مهارات ومواهب طلابها لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم.

|170725|