وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب محمد نعالوة قطر حُلم كل الرياضيين

نشر بتاريخ: 06/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 18:09 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - شكر المدرب الفلسطيني محمد نعالوة إبن مدينة طولكرم الذي خاض عالم التدريب من أوسع ابوابه الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على الوقوف بجانبه لمنحه إجازة من وزارة التربية والتعليم العالي كأول شاب فلسطيني يقود وينضم لقافلة تدريب نادي الجيش القطري في اكاديمية النادي لكرة القدم والذي يعتبر نادي الجيش من الاندية الصاعدة حديثا بقوة لدوري نجوم قطر ويحتل حاليا المركز الثاني بترتيب الدوري قبل نهايته بجولة واحدة .

مؤكداً إن هذا هو حلمه بعد أن شارك في دورات مدربين متقدمة مع الإتحاد الفلسطيني الذي منحه الفرصة للبدء بخطوات تحقيق حلمه الكبير بأن يكون مدرباً لأحد الأندية الهامة .

وفي إتصال هاتفي أكد الكابتن نعالوة ان اختياره للتدريب في نادي الجيش تم من قبل المحاضر الاسيوي الكابتن عبد القادر المغيصيب الذي اشرف على دورات سابقة له والتي نجح نظريا وعملياً وإجتيازها بنجاح ورؤية المدرب المغيصيب لنعالوة بانه مدرب المستقبل وسيكون له حضور تدريبي قادر على تحقيق الأفضل لفريق لنادي الجيش القطري والذي هو حلمه وتحقق.
|170786|
وأردف قائلا " الرياضة في قطر عالم اخر وعلامة من السحر والخيال وخصوصا كرة القدم و كل رياضي الان يتمنى اللعب في قطر , وأي رياضي يحلم بالتطور عليه التفكير في قطر وخصوصا انه يحضر بقوة للاعداد لكأس العالم وكذلك عن طريق تطوير جميع عناصر اللعبة من مدربين ولاعبين ومنشأت وغيرها والوصول بهم لاعلى المستويات " .

واشار أنا هنا في قطر لاستغل هذه الفرصة الثمينة من الدورات التدريبية و ورشات العمل هنا بلا توقف حاليا اخوض دوره حول اهمية العلوم الرياضية في تطوير اداء لاعبين كرة القدم ويحاضر فيها الدكتور الايطالي جان نيكو لا بيسوتي الذي عمل سابقا مدربا للاعداد البدني في انتر ميلان لمدة 10 سنوات .

واشار نعالوة أنا سعيد بهذه الفرصة واسعى جاهدا لاكتساب كل الخبرات المتاحه ونقلها لوطني في الوقت المناسب لأقدم ما لدي لرياضيينا في المستقبل .

وشكر نعالوة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب والاخ الدكتور مازن الخطيب الذين منحوني الكثير من اجل تطوير قدراتي والوصول للافضل وبالتاكيد لاانسى شكر مسؤولي نادي الجيش القطري على حسن الاستضافة والمعاملة وتثمين حبهم للشعب الفلسطيني عاليا لم اكسبوني من خبرة وكذلك الأهتمام الذي أحظى به من قبلهم ,

وأختتم الكابتن نعالوة بأنه يتطلع للكثير في المستقبل القريب ليكون سفيرا ومدربا قادر على تحقيق ذاته وحلمه وكذبك عكس كل خبرته لأبناء شعبه الرياضيين .

يُشار أن الكابتن محمد نعالوة يحمل شهادة البكالوريوس تربية رياضة من جامعة خضوري وهو ابن مدينة طولكرم من ضاحية شويكة وعمره لم يتجاوز 27 عاما ويعمل استاذ للتربية الرياضة في مديرية تربية طولكرم ومدربا في نادي شويكة مدربا لمنتخب المدارس لمحافظة طولكرم سابقاً .

وقد حصل نعالوة على دورات تدريب من الإتحاد الدولي (الفيفا) , ودورة (c) من قطر والمركز الثاني كأول مدرب فلسطيني يخوض برنامج مدربي المستقبل للإتحاد الأسيوي الذي يختار أفضل 22 مدرب من القارة لتدريبهم وصقلهم على أحدث الطرق التدريبية لمدة سنتان , وشكر الكاتبن نعالوة كل من وقف بجانبه للوصول إلى هذه المرحلة الهامة والتي منحته أن يضع قدماه بداية الطريق لتحقيق حلمه في عالم التدريب كفلسطيني يعتز ويفتخر أن يكون في يوم من الأيام مدربا لأحد المنتخبات الوطنية في فلسطين لتحقيق التشريف الذي يحلم.