وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلامي احمد شوبير يزور رفح ويطلع على الحدود ومنطقة الانفاق

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 08:07 )
غزة- معا- كامل غريب - قام الإعلامي الرياضي المصري البارز أحمد شوبير كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا وعضو مجلس الشعب المصري الأسبق بزيارة إلى الحدود المصرية والفلسطينية من بينها منطقة الأنفاق بين رفح الفلسطينية ورفح المصرية واطلع عن قرب على الواقع الحياتي والمعيشي للمواطن على الحدود وكان بعيدا مترات قليلة عن محافظة رفح الفلسطينية حيث قام شوبير يأتي ذلك أثناء زيارته لمحافظة شمال سيناء ومدينة رفـح التي بدأت من الأمس ومازلت مستمرة حتى نهاية اليوم.

وحظي شوبير باستقبال بالغ الحفاوة من أهالي مدينة الشيخ زايد ورفح الفلسطينية بالأمس كذلك الحدود الفلسطينية المصرية التي زارها وحرص على زيارة العديد من مراكز الشباب وأخرها كان في إحدى قرى " بير العبد " وكانت أخر جولاته في مدرسة لحضور يوم رياضى تم تكريم فيه الطلاب المتميزين والمعاقين .

وقام شوبير بتقديم طائر السمان لأحد الصقور الذي بدأ في التهام السمان من يد شوبير الذي عاد لهوايته القديمة وارتدى قفاز حارس مرمى ليقدم به الوليمة للصقر .
|170928|
وأفصح شوبير أن الهدف من الزيارة هو استكماله لجولاته في المحافظات المصرية المختلفة مثلما حدث في الإسكندرية والإسماعيلية من أجل معرفة المشاكل التي تواجه تلك المحافظات وتوضيحها للرأي العام للوصول لحلول لتلك المشكلات وخاصة منطقة سيناء التي تحتاج إلى المزيد من العناية والاهتمام كما حرصت على متابعة ما يجري على الحدود الفلسطينية المصرية ورأيت أهلنا المحاصرين في غزة من بعيد .

وينتظر ان يقوم شوبير باذاعة حلقته وزيارته للحدود ولشمال سيناء في حلقة اليوم.

وكان شوبير قد تلقى عدة دعوات من مختلف المؤسسات الرياضية في قطاع غزة وتحدث في أكثر من مرة عن أمنيته بزيارة غزة وبث احدى حلقات برنامجه الرياضي من غزة إلا أن الظروف الراهنة في مصر منعته من تحقيق رغبته .

ويحظى شوبير بحب جارف في الوسط الرياضي الفلسطيني منذ أن كان لاعبا في الأهلي المصري حتى أصبح احد ابرز الإعلاميين الرياضيين على مستوي الوطن العربي.