وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عرفات صبيح: الترجي يسير بشكل متطور وسعيد بتجاوز الامعري

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 19:30 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى عرفات صبيح مهاجم فريق الكرة في نادي ترجي واد الني سعادته بقيادة فريقه لتحقيق انتصار هام وثمين على مركز شباب الامعري بهدفين لهدف حافظ فيه فريقه على بقاؤه بين الاربعة الكبار الموسم الحالي مع بقاء لقاءين لفريقه في دوري "جوال" للمحترفين والامل موجود لامكانية احراز المركز الثالث وحتى المركز الثاني لو خدمته نتائج الاسبوعين المقبلين في المقدمة.

وقال صبيح ان الفريق ظهر بافضل حالاته الفنية والبدنية امام الامعري رغم غياب نجم الفريق اشرف نعمان للاصابة وتواجد سعيد السباخي في غزة الا اننا اظهرنا قدراتنا امام الامعري بفضل رغبتنا في اثبات القدرات وتحقيق الانتصار مشيرا الي ان اللعب بعيدا عن أي ضغط جعل الفريق يؤدي مباراة راقية ويسيطر ويسجل ويضيع اكثر من فرصة.

واعتبر صبيح الانتصار مهم للغاية لاكمال المشوار الناجح وتحقيق النقاط الست المتبقية اضافة للتركيز في بطولة كاس فلسطين مع وصول الفريق الي دور الثمانية.

واكد بيح على ان أن فريقه أمام فرصة هامة من اجل إنقاذ الموسم الكروي الحالي والخروج على الأقل ببطولة محلية وهي بطولة كاس فلسطين شريطة استعادة الفريق الروح القتالية العالية والأداء القوي التي تميز الفريق في السنوات الأخيرة.

وقال صبيح ندرك أننا كلاعبين غير راضيين على أداءنا في الموسم الكروي الحالي من خلال نتائجنا في الدوري حتى الآن وخروجنا من كاس الشهيد أبو عمار وهو ما لم نتعود عليه على الإطلاق كون أن الجميع يري بان الترجي النيصي فريق بطولات ويتعين عليه المنافسة على الدوام مضيفا تركيزنا ينصب الآن على لقب كاس فلسطين.