وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل المقاومة تدعو الى توحيد الجهود لتطبيق اتفاق المصالحة

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 21:02 )
غزة- معا- أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية دعمها ووقوفها إلى جانب قضية الأسرى في سجون الاحتلال لا سيما في ظل الهجمة الاسرائيلية التي تستهدفهم، مشيدةً بصمودهم في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها من أجل انتزاع حقوقهم المشروعة.

واعتبرت الفصائل خلال اجتماعها الدوري اليوم السبت أن السياسة التي ينتهجها الاحتلال الاسرائيلي ضد الأسرى من خلال إبعادهم هي جريمة تستهدف فرض واقع جديد للتعامل مع الأسرى المضربين.

وأكدت الفصائل على ضرورة نُصرة مدينة القدس المحتلة في ظل ما تتعرض له من تهويد اسرائيلي ممنهج، مطالبةً الأمة العربية والإسلامية بتوفير كافة أشكال الدعم والإمكانيات اللازمة لتحريرها وتعزيز صمود أهلها المرابطين.

ودعت الفصائل المجتمِعة إلى توحيد كافة الجهود من أجل تطبيق اتفاق المصالحة وتهيئة الأجواء المناسبة لذلك، محذرةً في الوقت ذاته من توجه السلطة نحو المفاوضات عبر لقاءات سرية وبرعاية الرباعية الدولية وبعض الأطراف العربية على حساب المصالحة الفلسطينية.

كما بحثت الفصائل خلال اجتماعها العلاقات الثنائية بينها، وآليات تعزيز وتطوير جهودها بما يخدم القضية الفلسطينية، واتفقت على استمرار التواصل فيما بينها من أجل القيام بواجبها تجاه كافة القضايا المستجدة على الساحة الفلسطينية.