وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناصر دحبور غير راض على اداء الامعري

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 18:17 )
غزة- معا- كامل غريب- قال ناصر دحبور المدرب العام لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري ان فريقه لم يقدم المستوي المطلوب والمامول منه في لقاء الترجي النيصي مما ادى لخسارة ثلاث نقاط وضعتنا في مكانة وترتيب لا يليق بحامل لقب دوري "جوال" للمحترفين منوها المركز السادس مركز صعب تقبله كحامل للقب ولكن نسعي للافضل في الاسبوعين المقبلين.

واوضح دحبور لعبنا مباراة غير مرضية لنا فتارة نكون الافضل لدقائق ونعود لحالة السوء من جديد مشيرا الي انه تاثر بغياب احمد كشكش للاصابة ومشاركته لدقائق ونفس الامر غياب معالي كوارع.

وشدد دحبور ان بات من الواضح ان التركيز بات يتجه نحو المشاركة الاسيوية وكاس رئيس الاتحاد الاسيوي الشهر المقبل اضافة لكاس فلسطين من اجل احراز لقب محلي منوها الي انه سيكون من المقبول تماما ومرض لجماهير الامعري ان يحقق الفريق بطولة كاس فلسطين محليا ويقدم مستوى مامول ومشرف للكرة الفلسطينية في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي.

ونوه دحبور ان الفترة المتبقية والتي تسبق معسكر الفريق في العاصمة الاردنية عمان في 20 من الشهر الجاري سيتم فيها تجهيز الفريق بصورة فنية وبدنية بشكل جيد واستغلال اللقاؤين المتبقيين للفريق في الدوري بهدف تاهيل اللاعبين وتكون خير اعداد قبل المعسكر واشراك جميع اللاعبين .

من جهة ثانية اعلنت ادارات اندية غزة الرياضي وشباب خان يونس والاهلي الفلسطيني رسميا على مشاركة اللاعبين ابراهيم العمور وانس الحلو وجهاد عبد العال مع الامعري في مشاركته الاسيوية حيث ينتظر التحاق اللاعبين الثلاثة في معسكر عمان والسفر عبر معبر رفح البري.