وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد ابو كشك نجم العنابي: النقطة من العميد مكسب

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 18:16 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد محمد ابو كشك مهاجم فريق الكرة في نادي ثقافي كولكرم ان النقطة امام شباب الخليل وصيف الدوري والمنافس على اللقب تعتبر مكسب كبير وبمثابة ثلاث نقاط كونه اضاف لرصيدنا نقطة وعزز من امالنا بالبقاء مع خسارة مؤسسة البيرة امام المتصدر هلال القدس.

وقال ابو كشك أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية ووصلنا إلي مرمى الخصم كثيرا واضعنا فرصا محققة وكنا الأقرب للتسجيل كثيرا وكان بمقدورنا الخروج بالثلاث نقاط مضيفا لقد اثبتنا اننا فريق متكامل باداءنا الراقي ونستحق البقاء في دوري الكبار وان ما حدث معنا في الدوري ليس الا سوء حظ وبخت ليس اكثر.

ونوه الي اننا دخلنا لقاء العميد بقفة رجل شجاع وبقلب رجل واحد من اجل سمعة ومكانة النادي العريق ونجحنا في الخروج بنقطة غالية وثمينة.

وشدد ابو كشك اننا اغلقنا ملف لقاء شباب الخليل كليا لنفكر ما هو امامنا مهمة نارية وصعبة امام مؤسسة البيرة وسنقاتل من اجل الفوز لضمان البقاء في دوري المحترفين ووجود ممثل لمحافظة طولكرم مبديا حظنه الشديد لهبوط فريق السمران احد اعرق الاندية في المحافظات الشمالية وصاحب التاريخ الكبير.

وطالب ابو كشك بضرورة مساندة الفريق في مواجهة البيرة كونه رقم مهم في تحديد مدي بقاء الفريق في الدوري متمنيا ان يتم حسم الامر كليا في لقاء البيرة وتحقيق النقاط الثلاث.