وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد التنمية البشرية يزور النائب دخان بالوسطى

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 17:35 )
غزة- معا- قام وفد من معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى برئاسة أ. محمد الحواجري يرافقه وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون وأ. موسى السماك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة في المقالة، ورئيس رابطة الأسرى والمحررين توفيق أبو نعيم، والأسير المحرر حسن المقادمة، بزيارة خاصة للقيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي أبو سامة دخان في منزله، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.

وأعرب الوفد عن أمله بموفور الصحة والعافية للنائب دخان، حيث أكد المدهون أن هذه الزيارة تأتي وفاءً لرجل لم يبخل على مدار حياته في خدمة وطنه وأبناء شعبه ومشاركته في كافة نشاطات مناطق ومؤسسات قطاع غزة والتي نادت وتنادي بأن فلسطين هي أرض الآباء والأجداد، مؤكداً أن الذين يقودون المسيرة سيبقون على نهج القادة العظام.

بدوره اعتبر دخان الزيارة بمثابة لفتة كريمة من معهد التنمية البشرية والوزير تستحق الاحترام والتقدير، مؤكدا حرص الحركة على دعم أنشطة المعهد والوزارة و المشاركة في فعالياتهما خاصة وأنها تشهد تطور غير مسبوق خلال السنوات الأخيرة في كل المجالات.