وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق نعلين يتفوق على اتحاد بني زيد برباعية

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 17:33 )
رام الله ــ معا - محمد سميح - حقق نادي نعلين فوزاً مستحقاً على ضيفه نادي اتحاد بني زيد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية بكرة القدم احتضنها ملعب نعلين ، استعدادا لدوري المناطق . .

وقد بدأ اللقاء بفترة جس النبض وانحصر اللعب في البداية في وسط الملعب مع وجود لمسات جميلة و تمريرات أرضية وعرضية ومع الدقيقة العاشرة افتتح نادي نعلين التسجيل بهدف سجله المخضرم محمد سميح بعد أن تطاول لعرضية رأفت ابو خاطر وأرسلها برأسه على يمين حارس مرمى بني زيد ، وبعد الهدف بخمس دقائق استطاع مهاجم نعلين ضياء محمد من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من مصعب محمد داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك ، ثم أحرز عمر مصلح الهدف الثالث لنعلين بعد مجهود فردي رائع وتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيسر لمرمى بني زيد ، ثم قلص بني زيد النتيجة بهدف أحرزه اللاعب عامر البرغوثي لينتهي الشوط الأول لمصلحة نعلين بثلاثة أهداف لهدف .

وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من لاعبي بني زيد لتقليص الفارق ولعب نعلين بأريحية واضحة وسيطر على منتصف الملعب وكانت للفريقين العديد من الفرص الضائعة حتى جاء الهدف الثاني لبني زيد من قدم اللاعب الموهوب محمد علي الذي راوغ مدافعين لنعلين وانفرد بالحارس محمد حسن الذي صد الكرة مرتين قبل ان يتابعها ابو علي في المرمى .

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق استطاع اللاعب البديل والناشئ في صفوف نعلين خالد إياد من إحراز الهدف الرابع بعد مجهود رائع للاعب ضياء محمد حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وحولها للمتابع خالد الذي قذفها صاروخية تصدى لها الحارس ولكنه فشل في منعها من دخول مرماه لتنتهي المباراة بتفوق نعلين بأربعة أهداف مقابل هدفين ...