وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- جمعية بنيان تنفذ اليوم الثاني من ورش عمل "كيف أصبحن عظماء"

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 18:27 )
غزة - معا- نفذت جمعية بنيان للتدريب والتقييم والدراسات المجتمعية يومها الثاني لورشة عمل بعنوان " كيف أصبحن عظماء", بالتعاون مع مؤسسة تامر التعليمية , وذلك صباح اليوم في مقر جمعية بنيان , خان يونس.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات حملة أسبوع القراءة الوطني , بحضور عدد من خريجي الجامعات ومنسقة مؤسسة تامر "نبيلة حسن" , والمنسق الميداني لتامر "محمد الأعوج".

حيث شرعت ياسمين أصرف منسقة اللجنة الاعلامية في جمعية بنيان في استعراض شفرات من القوة الإنسانية الكامنة عند الإنسان , وكيفية اكتشافها في ذاته , مستعينة بأهم قصص النجاح لعلماء رسموا طريق نجاحهم, خلال قوة التركيز واكتشاف طاقاتهم الكامنة .

مستعينة بكتاب قوة الجذب " "The Secret , وأساليب من التنمية والطاقة البشرية .

هذا وأكدت اصرف على ضرورة القراءة اليومية , موضحة أن في تنظيم الوقت تقليل من التشتت الذهني , ويعطي للإنسان إتزان عقلي في التفكير , وقدرة على رؤية النجاح ,والمثابرة للحصول عليه.

ومن جانبه أثنت نبيلة حسن منسقة تامر على أداء الورشة , وتفاعل الحضور الجيد لها , مشاركة في قصة نجاح , قدوة للوصول إلى هدف كل إنسان.

وبدوره فقد أشار محمد الأعوج _ المنسق الميداني لتامر" , إلى القراءة من الكتب الروائية , وكتب الأدباء , معللا تعلمه من الأسلوب الروائي وقصة حياة الأديب في تلك الكتب القيمة.

في نهاية الورشة , أعرب المشاركين عن رغبتهم في استمرار القراءة , وتخصيص وقت مناسب لها , بشكل دوري , لما لها من أهمية في تعزيز الثقافة لديهم , وتعزيز دافع النجاح عندهم.