وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير العربية تكرم الاعلاميين في ذكرى ميلاد حزب البعث

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 09:48 )
غزة- معا -أنهت جبهة التحرير العربية برنامجها التكريمي لمجموعة من الفضائيات العاملة في قطاع غزة بدرع "الوفاء", وذلك على شرف ذكرى ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي الخامس والستون وانطلاقة جبهة التحرير العربية الثالث والأربعون من خلال تشكيل وفدا قياديا برئاسة زاهر الجديلي عضو قيادة التنظيم الفلسطيني وجبهة التحرير العربية, وعضوية محمد برهوم, ابتسام الزعانين, منصور الدريملي ووجدي أبو عبيد.

وأكد وفد الجبهة إن هذه الزيارات التكريمية, جاءت تقديرا للجهود التي تقدمها هذه الفضائيات لخدمة القضية الفلسطينية وعلى دورها النضالي والتاريخي في كافة المحافل الدولية.

ودعا الوفد الى ضرورة تسليط الضوء على كافة ممارسات الاحتلال الاسرائيلي وسياساته ضد أبناء الشعب الفلسطيني وعلى أهمية فضح الانتهاكات الإسرائيلية التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال.

وتناول وفد الجبهة قضية القدس والأقصى المبارك مؤكدين على أنها قلب فلسطين النابض وتاريخها وحاضرها وواجب على امتنا العربية والإسلامية إن يتم إعادة القدس وفلسطين إلى موقعها الصحيح والطبيعي لتصبح هي قضية الأمة كلها وان نسعى جميعا لدعم القدس والمسجد الأقصى ومؤسساته، ويجب ألا نكتفي بالحراك الإعلامي أو بالمؤتمرات التضامنية فنحن بحاجة إلى دعم مؤسساتي ليتمكن أهالي القدس من الثبات الصمود في وجه الاحتلال.

ومن الجدير ذكره بان مدراء وطاقم الفضائيات الذين رحبوا بوفد جبهة التحرير العربية جددوا التزامهم الكامل لخدمة القضية الفلسطينية.