وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بالتل" تطلق حملة تركيبات بمزايا مجانية للمشتركين الجدد

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 10:58 )
نابلس- معا- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاقها لحملة تركيبات ضخمة خاصة بالمشتركين الجدد بخدمة الهاتف الثابت للفئة المنزلية والتجارية بنظام الفاتورة تحت عنوان "ببلاش".

وأعلن عبد المجيد ملحم مديرعام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن الحملة الجديدة جاءت لتقدم عدداً من المزايا المجانية للمشتركين الراغبين بتركيب خط هاتف ثابت جديد، وذلك إستمراراً لإستراتيجية الشركة الرامية لتقديم أفضل الخدمات والعروض بأفضل الأسعار لمشتركيها وتمهيداً للإحتفال بالذكرى الخامسة عشرة على انطلاق الشركة.

وعن الفئة المستفيدة من هذه الحملة والمزايا المقدمة فيها، أكد ملحم أنها صممت خصيصاً للمشتركين الجدد لتمنحهم الفرصة لتركيب خط هاتف ثابت مجاناً، والحصول على جهازهاتف لاسلكي مجاناً، ومكالمات محلية مجانية يومّي الجمعة والسبت من كل أسبوع وحتى نهاية العام، و التمتع بخدمة "كاشف الرقم" و"المكالمة الجماعية" مجانا، وبالاضافة الى جميع ما ذكر فستكون رسوم تركيب خدمة ADSL Access مجانية للمشتركين الجدد بالحملة.

وشجع ملحم المواطنين على الاشتراك بالحملة والاستفادة من مجموعة المزايا المجانية التي تقدمها "بالتل" احتفالا بمشتركيها الجدد الذين يرغبون بالإنضمام لعائلتها والتمتع بخدماتها، مؤكداً أن الأشهر القادمة ستشهد العديد من المفاجآت النوعية لمشتركي "بالتل" الحاليين والجدد.

وحول كيفية الاشتراك بالحملة أشار ملحم انه بالامكان الاشتراك من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات او شبكة الموزعين المعتمدين، أو أحد مزودي خدمة الانترنت المرخصين، وللمزيد من المعلومات والاستفسار بالامكان الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت او زيارة موقع الشركة الالكترونيWWW.PALTEL.PS.

وأضاف ملحم أن الاشتراك بالحملة يبدأ بتاريخ 842012 ولغاية 852012 أوحتى نفاذ الكمية، مع العلم أن رسوم الاشتراك بالحملة ستكون 10 شيكل شاملة لضريبة القيمة المضافة وتدفع لمرة واحدة فقط ويتم تحميلها على الفاتورة الأولى، مع العلم أن مزايا الحملة تستمر حتى نهاية العام.

جدير ذكره ان هذه الحملة تاتي بداية لسلسلة حملات "ضخمة" ومفاجآت نوعية وعدت الشركة بها مشتركيها مع اقتراب احتفالاتها بالذكرى الخامسة عشرة على انطلاقها.