وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تصدر العدد الرابع من مجلة الملكية الصناعية

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 14:13 )
رام الله-معا- أصدرت الإدارة العامة لحقوق الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد الوطني العدد الرابع من مجلة الملكية الصناعية، والتي احتوت على 687 علامة تجارية قدمت طلبات لتسجيلها، بالإضافة 344 إعلان بتغيير اسم مالكي العلامات التجارية و222 إعلان تم تغيير عنوان مالكي العلامات التجارية ، و306 إعلانات بنقل ملكية علامات تجارية ، وقائمة تحتوي على 220علامة تجارية انتهت فترة حمايتها و17 طلب براءة اختراع.

وبينت الإدارة العامة للملكية الفكرية انه يجوز الاعتراض على تسجيل اي من هذه العلامات خلال ثلاثة أشهر، وكذلك يجوز الاعتراض على طلبات براءات الاختراع خلال شهرين من تاريخ صدور المجلة، بحيث يكون الاعتراض مكتوبا إلى مسجل العلامات التجارية أو إلى مسجل براءات الاختراع والرسوم وفقا للأصول مبينا فيه أسباب الاعتراض.

وبصدور هذا العدد يكون قد تم نشر جميع الطلبات المستكملة حتى نهاية العام 2011، وبإمكان المواطنين الحصول على نسخ من العدد المذكور مجاناً من خلال مكاتب الوزارة بالمحافظات والمقر الرئيسي وكذلك يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

بدوره أشار القائم بأعمال مدير عام الملكية الفكرية في الوزارة علي ذوقان إلى انه من المتوقع أن يصدر العدد الخامس من المجلة بداية شهر أيار.