وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الاستعدادات لإطلاق جولة حول الاغوار على الدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 19:21 )
اريحا -معا- تتواصل الاستعدادات لعقد جولة الدراجات الهوائية ضمن حملة زوروا الاغوار المنفذة بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة اريحا والأغوار ووزارة الشباب والرياضة وبلدية اريحا وجامعة القدس المفتوحة وجامعة الاستقلال وجمعية التنمية الريفية وجمعية القمر ومجلس قروي فصايل ومجلس قروي الجفتلك ومجلس قروي العوجا واتحاد العمال .

وعقد لقاء ضم ممثلين عن الشركاء بهدف التباحث في برنامج الجولة وخطة المسار والفعاليات في المحطات المختلفة وبرنامج النشاط الختامي في الجفتلك.

واشار وسام الشويكي منسق الجولة في منتدى شارك الشبابي انه بإمكان المشاركين اصطحاب العائلة والأصدقاء في اجواء الربيع والمناظر الخلابة على جانبي الطريق المؤدية الى القرى الثلاثة .

وأضاف ان المشاركين سيجوبوا منطقة العوجا وفصايل وصولا الى نقطة الاختتام في قرية الجفتلك وذلك يوم السبت الموافق 14/4/2012، حيث ستنطلق الجولة من عين العوجا الساعة التاسعة صباحا وصولا الى قرية فصايل حيث سينظم حفل استقبال في قرية فصايل ومن ثم الانطلاق بالحافلات الى قرية الجفتلك والتجول سيرا على الاقدام مسافة كيلو متر وصولا الى المدرسة الابتدائية حيث الحفل الختامي ومن ثم العودة بالحافلات الى عين العوجا وأريحا.

وأكد ان مسافة الجولة هي 14 كلم على الدراجات الهوائية و14 بالحافلات وكيلو متر مشيا على الاقدام ، وأضاف ان المنتدى سيوفر دراجات للاستئجار بسعر رمزي في العوجا.

من جانبه دعا الشويكي الى اوسع مشاركة شبابية تأكيدا على فلسطينية الاغوار وضرورة تضافر كافة الجهود لتسليط الضوء على معاناة سكانها وأهاليها .