وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :ورشة عمل ناجحة للوفد الأجنبي مع المدربين باشراف الاتحاد

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 19:03 )
غزة - معا - كامل غريب - وسط تفاعل ونجاح كبير نظم اتحاد الكرة الفلسطيني في المحافظات الجنوبية ظهر اليوم ورشة عمل تمتد ليومين للطاقم الرياضي الأجنبي الذي يزور قطاع غزة حاليا بمبادرة ورعاية مؤسسة الدكتور اشرف أبو طه للتنمية والإبداع برئاسة مالكها الدكتور اشرف أبو طه رجل الأعمال المغترب في التشيك .

حيث شارك في ورشة العمل ما يقارب 40 مدربا من خيرة مدربي قطاع غزة الشبان لاسيما توفيق الهندي وهيثم حجاج وإبراهيم مدوخ وصائب جندية وعبد الحميد موسي وعبد الحي أبو شمالة وهشام هارون ومجدي البجة وعماد هاشم ونادر الحجار وحازم الحجار ومحمود نصار وغيرهم إضافة لعدد من المدربين الذين حصلوا على دورة "سي " الأخيرة التي نظمها اتحاد الكرة مؤخرا تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وحرص الوفد الرياضي الذي يضم سلو بودان شيفوا الألماني الجنسية , و يان راين من دولة التشيك , ويارتشرجاركو من دولة صربيا , وأنطون ستهليك من دولة التشيك , ويارو سلاف ماتش من دولة التشيك إضافة إلي عماد أبو طه وياسر أبو حرب مرافقي الوفد على تطبيق احدث الطرق التدريبية على ارض الواقع بمتابعة دقيقة من جميع المدربين .

وتركزت التدريبات التي قام الوفد بتطبيقها على تطوير الجوانب البدنية والتكتيكية للاعبين حيث ينتظر ان تستكمل التدريبات العملية صباح غد الاثنين على ملعب فلسطين .

وفي نهاية ورشة العمل حرصت المؤسسة على دعوة الحضور على وجبة غداء لجميع الحضور .
وقبل بدء الورشة حرص إسماعيل مطر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الفلسطيني على الترحيب بالوفد الأجنبي ناقلا تحيات أسرة اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب مشيدا بدور رجل الأعمال الفلسطيني اشرف أبو طه ومؤسسته في نهوض الحركة الرياضية في قطاع غزة من خلال وجود الوفد الأجنبي بينهم مشددا على أن الدكتور اشرف رئيس مؤسسته للتنمية والإبداع كان ولازال حريصا على كسر الحصار الرياضي المفروض على قطاع غزة من خلال وجود وفود رياضية مستمرة من اجل النهوض بواقع كرة القدم .

كما أشاد مطر بعمل وجهد الوفد الأجنبي لاسيما مع الفرق الغزية ومشاركتهم تدريباتها والختام بصقل المدربين الطرق الحديثة والمستمرة في عالم التدريب على يد خبراء رياضيين لهم صولات وجولات في الاتحاد الأوروبي .

أما سلو بودان شيفوا عميد المدربين ومسؤول الوفد و الذراع الأيمن للدكتور اشرف أبو طه أن تلك الزيارة هي استكشافية بالدرجة الأولي وسيكون لهم عودة بعد أشهر من اجل تطبيق خطة رياضية شاملة بالتعاون مع الدكتور اشرف أبو طه ومؤسسته المعطاءة من اجل تلبية احتياجات قطاع غزة رياضيا مضيفا إلي أن تلك الزيارة أعطتهم فائدة وانطباع كبير حول الزيارة وسيكونوا حرصين على العودة لإقامة دورة تدريب كبيرة تؤهل مدربين على اعلي مستوي وباعتراف دولي .

من جهة ثانية أعلن الدكتور ورجل الإعمال اشرف أبو طه رئيس مؤسسة الدكتور اشرف أبو طه للتنمية والإبداع عن توفير بدلة رياضية عالية الجودة لكل المدربين الذين شاركوا في ورشة العمل .
كما توجه الدكتور اشرف بالتعزية للحركة الرياضية على وفاة حسن الخوالدة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الفلسطيني الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم