وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصر تعسكر في المغرب وتواجه الوداد

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 13:49 )
القدس- معا- قال وزير الرياضة والشباب المغربي السابق منصف بلخياط ان منتخب مصر الاول لكرة القدم سيخوض معسكرا اعداديا في المغرب في نهاية مايو ايار المقبل قبل خوض تصفيات كأس العالم 2014.

كما أضاف بلخياط الذي يرأس حاليا مؤسسة محمد السادس للابطال ان المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية تنظمها مؤسسته ضد الوداد البيضاوي وصيف بطل دوري أبطال افريقيا في 23 مايو في تكريم نجم المغرب السابق عزيز بودربالة.

وستقام المباراة باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتستعد مصر لمواجهة موزامبيق في أولى مبارياتها بالمجموعة السابعة بالتصفيات الافريقية لكأس العالم في البرازيل عام 2014. وتضم هذه المجموعة أيضا زيمبابوي وغينيا.

وأبلغ بلخياط وكالة "رويترز" يوم الاحد "بطلب من النجم عزيز بودربالة الذي تربطه علاقات ود وحب متبادل مع مصر تم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الاول لمصر بفريق الوداد البيضاوي يوم الاربعاء 23 مايو وسيلعب بودربالة ثماني دقائق في هذا اللقاء."

وشارك صانع اللعب السابق بودربالة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك. كما كان اللاعب ضمن تشكيلة منتخب المغرب الذي واجه مصر في قبل نهائي كأس الامم الافريقية بالقاهرة في نفس العام.

وأضاف الوزير السابق "منتخب مصر يضم بين صفوفه عددا كبيرا من لاعبي الاهلي الذي سبق له مواجهة الوداد في عصبة (دوري) الابطال العام الماضي."