وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بيت لحم تبدأ العمل بمشروع "نادي الشباب المتطوعين"

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 11:50 )
بيت لحم- معا- بدأت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم وبالتعاون مع مجموعة من طلابها بالعمل على مشروع "نادي الشباب المتطوعين" والذي يرمي إلى تطويع قدرات الشباب ومهاراتهم من أجل خدمة أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع الفلسطيني.

وبدأ مشروع "نادي الشباب المتطوعين" حيز التنفيذ حيث تم اختيار "مستشفى الحسين" كنقطة انطلاق يبدأ من خلالها المشروع.

ويتلخص المشروع في انشاء مكتبة خاصة بمرضى الكلى وغرفة العاب لمرضى السرطان من فئة الاطفال وزراعة حديقة المشفى وتشجيرها والقيام بعدة اصلاحات في غرف مرضى الأمراض المزمنة وتنظيم يوم ترفيهي Fun Day.

ودعت عمادة شؤون الطلبة الراغبين بالانضمام للمشروع الى الاسراع والمشاركة حيث سيتم البدء الفعلي بالمشروع يوم الثلاثاء القادم 10/4 وزيارة موقع "امواج فرح" للحصول على أكبر عدد ممكن من الاصوات حتى يتقدم المشروع وينجح ويأخذ حيزا أكبر في الأسابيع القادمة.

ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج " أمواج فرح" وهو عبارة عن المسابقة التي أطلقتها شركة " كوكا كولا" بين خمس جامعات من الدول العربية (بير زيت / بيت لحم / البحرين / لبنان / السعودية ) ويستمر حتى نهاية شهر نيسان الحالي حتى سيتم بعدها تقييمه من قبل لجنة خاصة, حيث تقوم اللجنة بالاختيار بين مشروع جامعة بيت لحم ومشروع جامعة بير زيت حتى يمثل المشروع المختار فلسطين ضمن الدول المشاركة.