وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اكسبو وركس" تعلن عن انطلاق معرضها السنوي السابع "اكسبو هوم"

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 13:44 )
رام الله- معا- مع بداية فصل الربيع والصيف وتحضيرا لموسم الاعراس اختارت شركة اكبسو وركس اطلاق معرضها السنوي "معرض اكسبو هوم" للآثاث المنزلي وكمالياته بهدف تحريك العجلة الاقتصادية وتنشيطها.

ويأتي هذا المعرض داعما للاقتصاد الوطني وفرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، الى جانب تمتع زوار المعرض بفرصة التسوق تحت سقف واحد مستفيدين من العروض المتنوعة والاسعار التفضيلية، مشيرا الى أن الدعوة ما زالت مفتوحة أمام الشركات الراغبة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير.

وأعلنت الشركة أن تنظيم المعرض يأتي هذا العام وللمرة السابعة على التوالي نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه المعرض في الاعوام الماضية حيث شاركت العام الماضي أكثر من اربعون شركة بمساحة عرض 3000 متر مربع. ويعتبر هذا المعرض الحدث التجاري الاكبر في فلسطين للأثاث المنزلي وكمالياته، الالكترونيات، مطابخ وحمامات، تصاميم هندسية، تصميم حدائق، بلاط، سجاد، تحف، الصناعات الحرفية، الدهانات، الخدمات، السياحة والسفر، خدمات الاتصال والانترنت، الاكسسوارات المنزليه وبمشاركة شركات الانترنت والبنوك، وكل ما يتعلق بتجهيز المنزل في مكان واحد.

وصرح رئيس مجلس ادارة شركة إكسبو وركس بلس عماد دواني، أن المعرض سيفتتح ابوابه امام الجمهور الفلسطيني لمدة اربع ايام ما بين 28 نيسان وحتى 1 ايار في مركز المعارض في قاعات بلدية البيرة.

وأضاف أن المعرض يتميز عن الاعوام السابقة بشمولية وتنوع محتوياته، ومشاركة شركات جديدة لتثري موجودات المعرض، حيث سيقام في ثلاث قاعات، لإتاحة فرصة مشاركة أكبر عدد من الشركات، مشيراً إلى أن التحضيرات جارية سواء من حيث تصميم الأجنحة والحملة الدعائية والإعلامية والإعلانية.

وأشار دواني الى ان بامكان زائر المعرض أن يجد في مكان واحد كل ما يتعلق بتجهيز المنزل ليوفر على المستهلك الجهد والوقت الذي يستهلكه في البحث، ومن جهة اخرى ليساعد الازواج الجدد والمقبلين على تأسيس أو تجديد منزلهم التعرف على موجودات سوق الأثاث والكهربائيات، والاستفادة من العروض المميزة التي سيتم الإعلان عنها في حينه.

وبدوره اكد الرئيس التنفيذي للشركة سليمان مشرقي، ان المعرض يتوجه لكافة الفلسطينيين في الضفة وفي الداخل لحضور فعاليات المعرض، لتعزيز التواصل مع اهلنا في الداخل وذلك من خلال حملة إعلانية وإعلامية خاصة هناك من خلال محطه معا ميكس الفضائية، واشار إلى أنه استطاع المعرض حتى الان جذب جمع كبير من الزوار ورجال الاعمال، المستوردين، الشركات الصناعية، وصناع القرار، وخلق بيئة مليئة بفرص لا مثيل لها لكسب الزبائن في جو عصري من احدث الافكار والتصاميم الأكثرعصرية وصولا الى العلامات التجارية المحلية والعالمية المميزة في هذه القطاعات.

وشكر مشرقي كل من الراعيين والداعمين وشركاء المعرض، كل من شبكة معا ومحطة ميكس الفضائية، جريدة الوسيط، الشركة الفلسطينية للمحركات، شركة ميديا اي تك، شركة عبد الرحمن الحجاوي، ومجلة ليالينا.