وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصري: يشكر جميع من سانده في أزمته الصحية

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 15:28 )
الخليل- معا- ابرق محمد المصري لاعب المنتخب الفلسطيني وشباب الظاهرية "غزلان الجنوب" العديد من رسائل الشكر والعرفان قبل النية في العودة إلى الأردن الشقيق بعد إن فاجأ الغزلان بحضور حفل تكريم حصاد كأس ابو عمار الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وكانت أولى الرسائل التي لاقت مساحة كبيرة في القلب وعلى اللسان رسالة الشكر والتقدير للواء جبريل الرجوب الذي اعتبره المصري كنز الرياضة الفلسطينية، حيث كانت رسالة شكر خالصة لابو رامي لمتابعته حالته الصحية باستمرار والاطمئنان الدائم على وضعه الصحي.

وتقدم المصري أيضا برسالة شكر إلى الطاقم الطبي والخدمات الطبية ممثلة بالدكتور سبع الذي اشرف على حالته الصحية ولكل من ساهم من لجان الإغاثة في مساعدته صحيا للخروج من الأزمة التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

وشكر من جهته كل الرياضيين بمختلف أطيافهم ومنابرهم وقيمتهم الرياضية والاجتماعية واتجه بشكره إلى قيادة المنتخب الوطني الفدائي المدير الفني جمال محمود ورفاقه أبو رضوان وبركات وزملاءه في صفوف المنتخب الذين لن ينساهم وكم تمنى إن يكون بينهم في البطولة الأخيرة .

وبالرغم من تأخيره رسالة الشكر للظاهرية أهالي ورياضيين واداريين ولاعبين، إلا أنها أخذت المساحة الأكبر التي أبكت المصري لكنه اعتبر إن الظاهرية هي بلده ولن ينسى أيام الغزلان، وشكر رئيس النادي أبو علان والهيئة الإدارية على كل ما قدموه من خدمة له متمنيا المزيد من الانتصارات والتقدم على صعيد البطولات القادمة بقيادة الإدارة الفذة والمدرب القدير أبو الطاهر.

وشكر جميع الأندية التي وجهت لفته للمصري من خلال اليافطات ورسائل الاطمئنان والمتابعة وعلى رأسها أهلي الخليل وشباب الخليل وجماهيره وجميع من اهتم بوضعه الصحي ولم يغفل عن الإعلاميين الذين اعتبرهم منبر سيكون شانه كبير على الرياضة الفلسطينية متمنيا مرة أخرى إن يعود للملاعب بين أهله ورفاقه بإذن الله تعالى.

واصر المصري على البقاء لحضور استئناف محطة دوري جوال وشارك زملاءه وجماهير الغزلان فرحة الفوز في لقاء الانطلاق على استاد دورا الدولي امام المكبر، ويذكر إن المصري قد رزق بمولود واختار رؤية الغزلان في الملعب قبل رؤية ولده الذي شد له ولعائلته الرحال في الاردن الشقيق عقب اللقاء.