وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم القدس المفتوحة في مؤتمر عربي بقطر

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 17:34 )
رام الله -معا- شاركت جامعة القدس المفتوحة، في مؤتمر من المحيط إلى الخليج "الدار دارك" الذي نظمه الاتحاد العربي لبيوت الشباب تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيح د. محمد بن عيد آل ثاني مؤسس جمعيات بيوت الشباب العربية، الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 11 دولة عربية.

ومثل الجامعة في المؤتمر أ. إياد أشتية رئيس قسم متابعة الخريجين، وجرى خلال المؤتمر تكريم الشباب العرب الحائزين على إنجازات شبابية على الصعيد الدولي للعام 2011م، وبينهم أ. إياد أشتية كصاحب أفضل إنجاز شبابي عربي – فرع تدريب القيادات الشابة للعام 2011، وحصل أشتية على المرتبة الثانية في دورة تدريب المتدربين المتقدمة، التي عقدت في أكاديمية التدريب الدولية في مدينة غومرسباخ الألمانية، في الفترة الممتدة ما بين 18/9-2/10/2011م.

وأهدى أشتية هذا الإنجاز إلى أسرة الجامعة متقدماً من رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو بوافر الشكر وعظيم الامتنان على دعمه ومساندته، وقال أشتية: "ما كان لهذا الإنجاز الفلسطيني أن يتحقق لولا دعم وتوجيهات رئيس الجامعة المتواصلة لكادر الجامعة، متمنياً أن ينعكس هذا الإنجاز وبشكل إيجابي على الرقي بجامعتنا لنبقى دوما في المقدمة.