وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الرحل ياسر عمرو :تأهل القدس ورام الله وقلقيلية لدور الأربعة

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 22:12 )
رام الله - معا - فايز نصار - تأهلت منتخبات القدس ورام الله والبيرة وقلقيلية لدور الأربعة من بطولة الوزير الراحل ياسر عمرو الكروية الخامسة ، التي تنظم سنويا بمشاركة منتخبات مديريات التربية والتعليم في عموم الوطن .

وتأهل منتخب العاصمة القدس على حساب منتخب سلفيت بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة ، التي جمعتهما يوم الاحد على ستاد ماجد اسعد، وقادها طاقم تحكيم من مديرية تربية نابلس يتكون من فؤاد تايه وموسى هزيم واسماعيل سحلوب وبسام سماعنة رابعا ، وراقبها مشرف النشاط الرياضي في تربية نابلس تيسير علاونة .

ويم الاثنين التقى على ستاد فيصل منتخب تربية قلقيلية ، بنظيره منتخب تربية الخليل ، وانتهى اللقاء بفوز قلقيلية بنتيجة ثلاثة اهداف أمضاها محمد مراعبة ، مقابل هدف امضاه للخليل وائل الشعراوي .

وراقب المباراة مشرف النشاط الرياضي في مديرية ضواحي القدس يوسف جمهور ، وقادها طاقم تحكيم من مديرية تربية نابلس يتكون من جمال جبالي وسلامة يوسف ومازن شحادة وخالد سويدان .

وفي اليوم ذاته احتضن ستاد اريحا لقاء منتخب تربية رام الله والبيرة ومنتخب تربية نابلس ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب رام الله والبيرة بركلات الترجيح 5/4 بعد تعادل المنتخبين سلبيا في الوقت الاصلي للمباراة .

وقاد المباراة طاقم تحكيم من مديرية تربية جنوب الخليل يتكون من محمد جبريل وخلدون ابو قبيطة ومأمون الدراويش واكرم جودة ، وتابع المباراة مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة جمال فرهود .

ويلتقي منتخب القدس بمنتخب رام الله والبيرة في الدور قبل النهائي ، فيما يلتقي منتخب قلقيلية الفائز من مباراة منتخبي طولكرم وبيت لحم ، الذين يلتقيان هذا الخميس .