وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث التعاون بين الدفاع المدني ومحكمة بداية طولكرم

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 11:32 )
طولكرم -معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم إجتماعا اليوم في محكمة الصلح ومحكمة البداية لبحث سبل التعاون والشراكة في ما يخص تطبيق إشتراطات الوقاية والسلامة في المرافق والمنشئات وعقد دورات تدريبية للموظفين والعاملين في المحكمة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مسير الدفاع المدني في محافظة طولكرم النقيب نضال جلاد ومديرة الوقاية والسلامة الملازم أول مهندسة نعم الشامي التقيا برئيس المحكمة القاضي أمجد لبادة.

وقد تم التباحث والتشاور حول آلية التعاون المشترك بين الطرفين بهدف إيجاد آلية عمل مشتركة ما بين الدفاع المدني ومحكمة البداية حول التنسيق والتعاون الوثيق والمشترك وتفعيل الشراكة، والحديث حول قضية الشهود والإفادة لدى المحكمة ووضع آلية للحضور والتعامل مع المضبوطات وآلية الإتلاف بالإضافة لتنفيذ الكشف على مبنى المحكمة ومرافقها لتطبيق إشتراطات وتدابير الوقاية والسلامة العامة فيها وتصويب القائم.

وأضاف التقرير تمت مناقشة عدد من المواضيع أهمها وضع الية عمل لتدريب عدد من للموظفي والعاملين في المحكمة على ادارة الحرائق وعمليات الانقاذ وعلوم الدفاع المدني والوقاية والسلامة العامة.