وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حربي طمليه غاضبا: ثورة تغييرات قادمة بحق لاعبي الامعري

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 17:16 )
غزة- معا- كامل غريب - حالة من الصدمة عاشها فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري عقب اقصاءه امس من دور الثمانية من مسابقة كاس فلسطين على يد فريق اهلي الخليل الصاعد حديثا الي دوري المحترفين وضياع حلم انقاذ الموسم الحالي الاسوا في تاريخ الفريق بعدما فقد جميع الالقاب المحلية.

وعقب اللقاء سادت حالة من الاستياء والغضب اوساط الامعري وجماهيره ومسؤوليه ولعل تلك الحالة جسدها حربي طمليه المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في مركز شباب الامعري حينما تحدث بشكل انفعالي مطالبا نشره حيث اكد ان الجيل الحالي المتواجد مع الامعري لن يحصل على أي لقب بطولة محلية طالما بقيت عناصر غير مبالية ومهتمة بواقع وحال الفريق مبديا تخوفه الشديد من المشاركة الاسيوية المقبلة في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشهر المقبل.

وقال طمليه: لطالما بعض العناصر من اللاعبين بقيت لموسم اضافي لن نتقدم ونتطور بالنادي باستثناء اسماء معينة لها تقدير واحترام وتدافع عن تاريخ وسمعة النادي بكل قوة من بينهم عاصم ابو عاصي حارس مرمي الفريق.

واكد طمليه ان ثورة تغيير قادمة في صفوف الامعري قد تطال اسماء كبيرة مع انتهاء الموسم الكروي الحالي من اجل اعادة تصويب اوضاع الفريق حيث ننتظر التقرير الفني الكامل من الجهاز الفني بقيادة الكابتن رائد عساف عقب المشاركة الاسيوية لبدء تطهير الفريق وترتيب اوضاعه.

وطالب طمليه لاعبي الفريق بتحمل المسؤولية ولو لفترة بسيطة لاسيما واننا سندافع عن سمعة وتاريخ فلسطين في المشاركة الاسيوية ونهدف للوصول للادوار النهائية من كاس رئيس الاتحاد الاسيوي على امل استعادة هيبة الفريق من جديد.

وشدد طمليه ان ادارة الامعري ستقف للمتهاونين بكل حزم لحرصها على ان يظل الامعري مؤسسة رياضية اجتماعية شامخة لها تاريخها الناصع.