وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأسرى تصرف دفعة جديدة من مستحقات المحررين القدامى

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 18:21 )
وزارة الأسرى تصرف دفعة جديدة من مستحقات المحررين القدامى
غزة -معا- أعلن بسام المجدلاوي مدير عام شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، بأن وزارته وبالتعاون مع وزارة المالية ، قامت بالأمس بصرف مستحقات متأخرة تُقدر بستمائة ألف شيكل لدفعة جديدة من الأسرى المحررين القدامى ، الذين لم يتسلموا مستحقاتهم المالية عن فترات أسرهم قبل قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية ، والذين سبق وأن سجلوا في مراكز الوزارة وقدموا الأوراق اللازمة لإتمام المعاملة .

وأضاف بأن وزارة الأسرى والمحررين في السلطة الوطنية الفلسطينية صرفت مستحقات بمقدار ( 597931 ) ألف شيكل ، لدفعة جديدة من الأسرى القدامى بلغ عددها ( 155 ) أسيرا محررا، موزعين على كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية لمن استكملت اجراءات الصرف لهم .

وأكد المجدلاوي بأن هذه الدفعة هي استكمالاً للدفعات السابقة ، وجزء من الملفات التي قدمت لمراكز الوزارة واكتملت اجراءاتها ، وأن وزارته ماضية في صرف دفعات أخرى من المستحقات في الأشهر المقبلة بعد الإنتهاء من عمل الإجراءات اللازمة وكلما توفرت الإمكانيات المالية ذلك .

ودعا بسام المجدلاوي كافة الأسرى المحررين الذين اكتملت اجراءات الصرف لهم من قبل ، بالتوجه للبنوك لاستلام مستحقاتهم المالية .

كما ثمن المجدلاوي دور وزارة المالية وعلى رأسها د. سلام فياض ، على مواقفهم الداعمة والمتواصلة للأسرى وذويهم وتعاونهم الكامل لإنهاء هذا الملف القديم ومساندة الأسرى المحررين والعمل من أجل التخفيف من معاناتهم المتفاقمة .