وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من سخنين يلتقي الحمد الله ويزور كلية الطب

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 14:31 )
نابلس -معا- التقى وفد من مدينة سخنين بالأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية في مكتبه في الجامعة. وضم الوفد نحو خمسة وثلاثين شخصا يمثلون العديد من الفعاليات في مدينة سخنين يرافقهم الدكتور زهدي زيدان، مدير مكتب إرتباط الجامعة في الناصرة.

في بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بالوفد الضيف وشكرهم على زيارتهم الى جامعة النجاح، معبرا عن سعادته لقدوم فلسطينيي الداخل الى الجامعة.

كما تحدث أ.د. رئيس الجامعة عن جامعة النجاح الوطنية ومواقعها المتقدمة على الخارطة العالمية في المجال الأكاديمي والبحث العلمي، والتخصصات التي تقدمها للطلبة الدارسين فيها، وعبر عن سعادته لاستقبال الطلبة الفلسطينيين من الداخل للتسجيل في الجامعة واختيار التخصصات التي يرغبون بها، وذكر حمد الله أن جامعة النجاح الوطنية تتمتع باعتراف عالمي في كافة التخصصات التي تطرحها بالإضافة إلى اعتراف اسرائيلي بشهادة الجامعة، ومشيرا الى ان عدد كبير من خريجي الجامعة من فلسطينيي ال 48 يشغلون مناصب هامة وحساسة في الداخل.

ودعا الدكتور حمد الله، الطلبة الفلسطينيين من الداخل الى الالتحاق بالجامعة من خلال مكتب ارتباط الجامعة في الناصرة والذي افتتحته الجامعة للتسهيل على الطلبة في قضايا التسجيل وتصديق الشهادات وغيرها.

وقد عبر أعضاء الوفد الزائر عن شكرهم للدكتور حمد الله على الاستقبال واعتزازهم بجامعة النجاح الوطنية والدور الذي تقوم به لخدمة الطلبة الفلسطينيين، وتم خلال اللقاء عرض فيلم وثائقي يلخص مسيرة الجامعة وعطائها على مدى سنوات الطويلة.

وحضر الاجتماع الأستاذ الدكتور ماهر النتش نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ رشيد الكخن، المدير المالي.

كما تم تنظيم جولة لأعضاء الوفد في الحرم الجامعي الجديد شملت كلية الطب وعلوم الصحة ومرافق عدة في الجامعة، وكان في استقباله الدكتور رامي الزاغة والدكتورة عائدة القيسي والدكتور وليد الباشا والذين قدموا شرحا وافيا عن الكلية وأقسامها ومختبراتها.
وابدى الوفد الضيف اعجابه وتقديره للجهود التي تقوم بها ادارة جامعة النجاح في توفير المزيد من البرامج التعليمية المميزة.

وقد ابدى أعضاء الوفد اعجابهم بالمستوى الراقي الذي لمسوه في الجامعة من الناحية العمرانية والأكاديمية.

من جهة اخرى اكد الدكتور الزاغة على الاعتراف العالمي بشهادة الطب التي يحصل عليها الخريجون من كلية الطب في جامعة النجاح.

يذكر ان العديد من طلبة كلية الطب هم من فلسطين الداخل والذين قاموا بدورهم بالمشاركة في استقبال الوفد الضيف وأجابوا عن استفساراته.