وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقالة رئيس وأعضاء اتحاد الفروسية

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 15:38 )
القدس- معا- بناءا على دعوة اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتمع رئيس الاتحاد الفلسطيني حسن البزلميط وأمين صندوق الاتحاد محمد المهدي في مقر اللجنة الأولمبية مع امين عام اللجنة الدكتور خالد اليازجي وهاني الحلبي عضو المكتب التنفيذي وداود متولي رئيس دائرة الاتحادات ونزار بصلات مدير دائرة الاتحادات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبحضور المستشار القانوني ناجي ردايدة ومحمود سكر من دائرة الاتحادات ومعتز زكارنة وأنور أحمد وخضر البرادعي من نادي اريحا للفروسية.

وبناءا على طلب من اللجنة الأولمبية قام البزلمبط بقراءة التقرير الاداري والمالي ولم يتم اعتماد التقرير المالي حيث طلب رئيس دائرة الاتحادات داود متولي منه ان يحضر تقريرا معتمدا من مدقق حسابات قانوني.

كما قدم حسن البزلميط ومحمد المهدي استقالتهما من الاتحاد الفلسطيني للفروسية كون وضعهم اصبح غير قانوني باستقالة كافة أعضاء الاتحاد منذ أكثر من عام.

وقد افاد البزلميط بأنه لم يعقد أي جلسة مع أعضاء الاتحاد منذ دورته الأخيرة وبناءا عليه تم تشكيل لجنة من حسن البزلميط ومحمد المهدي وناجي ردايدة المستشار القانوني في الأولمبية مهمتها تحضير التقارير المالي وتقديمه الى داود متولي ونزار بصلات في مدة اقصاها العشرون من هذا الشهر مع حصر الهيئة العامة ومن ثم ستقوم اللجنة الأولمبية بتعيين مجلس ادارة جديد للاتحاد.