وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري : موسمي الاول مع هجر هو الافضل وساكسر حاجز العزوبية قريبا

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 19:20 )
غزة - معا - كامل غريب - يستعد عبد اللطيف البهداري صمام أمان المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق هجر السعودي للعودة إلى قطاع غزة وبالتحديد إلي مسقط رأسه محافظه رفح في مطلع الشهر المقبل لقضاء إجازة طويلة قد تصل قرابة الشهرين بعد أن يكون قد اختتم مبارياته مع فرقه في دوري زين السعودي الذي ينتظر أن ينتهي أسبوعه الأخير يوم 18 الحالي.

وينتظر تأخر عودة البهداري إلي القطاع بعد انتهاء مباريات فرقهم، للحصول على كامل حقوقه المالية، وأتمت بعض الإجراءات اللوجستية .

وسيستغل البهداري فترة إجازته القصيرة في إنهاء حد للعزوبية ودخول القفص الذهبي برفقة شقيقه احمد مدافع خدمات رفح كما ينتظر أن ينتظم البهداري في تدريبات ناديه الأم خدمات رفح للمحافظة على جاهزيته الفنية والبدنية قبل العودة لإكمال مشواره الاحترافي مع هجر السعودي لاسيما وان الموسم الكروي السعودي يتطلع في أواخر شهر أب المقبل .

ويعيش البهداري واحدة من أجمل أيامه الرياضية حاليا بعدما نجح في قيادة فريقه للبقاء في دوري زين السعودي الموسم الحالي بعد أداءه الراقي والمميز الذي جعل مسؤولي هجر يتمسكون بالبهداري لمواسم إضافية .

وقال البهداري انه سعيد للغاية بنجاح موسمه الاحترافي الأول في دوري زين السعودي لاسيما بعد تأقلمه السريع مع الأجواء الرياضية في السعودية معتبرا نجاحه وإشادة الجميع به وساما على دره كونه نجح في إثبات قدراته في واحد من اقوي الدوريات العربية وانجحها إضافة لتأكيد نجاعة وقوة اللاعب الفلسطيني وقدرته على إثبات الذات في جميع الأوقات وأحلك الظروف واقوي الدوريات .

وتمني البهداري أن يكون تألقه في موسمه الأول في الدوري السعودي بداية حقيقية لبدء الاستعانة باللاعبين الفلسطينيين في الدوري السعودي منوها إلي أن هناك أسماء في المنتخب الفلسطيني يمكن أن تكون موجودة في الدوري السعودي .
وقال البهداري انه سيعود إلي قطاع غزة في مطلع الشهر المقبل بعد إنهاء بعض الإجراءات تمهيدا للاستجابة لرغبة عائلته وضع حد لحياة العزوبية حيث سيقيم لفترة طويلة تمتد قرابة شهرين قبل العودة في أواخر تموز للإعداد للموسم الكروي الجديد في السعودية .

وحول مدي إمكانية تركه للفريق وخوض تجربة جديدة كشف أن عقده يمتد لموسم آخر ولم أفكر في تركي للفريق مع تمسك الجهاز الفني ومسؤولي هجر بوجودي بشكل كبير وأمر تركي للفريق لم يراودني على الإطلاق في ظل شعوره بالارتياح الشديد .

ويعد البهداري واحدا من افضل المحترفين الفلسطينيين نجاحا وانضباطا في الخارج ويتميز بالقوة والروح القتالية في اداءه حيث كانت بداياته في عدة اندية محلية غزية ابرزها في قطاع الناشئين في نادي شباب رفح ثم غزة الرياضي والمشتل قبل ان يكتب شهادة ميلاده مع خدمات رفح ويحقق معه لقب بطولة الدوري الغزي 2005 ثم ينتقل للعب لفريق هلال اريحا قبل ان يحترف في الوحدات الاردني ثم هجر السعودي بعد ان ساهم بانجازات عدة مع المارد الاخضر الاردني .