وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم فرح ومرح في مدرسة بنات ذات النطاقين الاساسية بمدينة يطا

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 13/04/2012 الساعة: 00:34 )
الخليل- معا- نظم في مدرسه بنات ذات النطاقين الاساسية في مدينة يطا جنوب محافظة الخليل، اليوم الخميس، يوم فرح ومرح بالتنسيق مع منسق المجموعة الارشادية في مدارس يطا د. تيسير ابو عرام.

وشمل اليوم على العديد من الأنشطة كالأناشيد والرسم والألعاب الحركية والمسرحية وقراءه القصص وغيرها، والذي استهدف عدد كبير من الطالبات.

وشارك في هذا النشاط حشد كبير من طالبات المرحلة الاساسية، بحضور مديرة المدرسة نجاة المغالسة، وطاقم الهيئة التدريسية، بالإضافة لعدد من المرشدات التربويات في مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل.

ورحبت المغالسة بالحضور، مؤكدة على حرص إدارة المدرسة على تنظيم مثل هذه الانشطة بشكل مستمر وخاصة طلبة المرحلة الاساسية.

ومن جانبه اعتبر ابو عرام، إن هذه الانشطة عبارة عن أداه للتفريغ النفسي للطلبة سيما في المرحلة الاساسية مما يخفف من حجم المعاناة التي يتعرض لها بعض الطلاب والطالبات لاضطرابات نفسية وخاصة ما يجري على ارض الواقع والحياة التعليمية.

واكد ابو عرام، على ضرورة التعاون ما بين مختلف المؤسسات من اجل إقامة مثل هذه الانشطة الترفيهية، داعيا الى ضرورة زيادة الاهتمام بمدارس يطا بهكذا انشطة.

وفي نهاية النشاط قدم أبو عرام الشكر والتقدير لمديرة المدرسة على حفاوة الاستقبال وجميع من شارك في هذا النشاط الذي كان له الأثر الكبير على الطالبات من خلال رسم الفرحة والبهجة على وجوههن والتفريغ النفسي لهن.