وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي الشيخ احمد الفهد الصباح

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 07:52 )
موسكو- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشيخ احمد الفهد الصباح رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك ) في العاصمة الروسية موسكو الذي تم انتخابه للمنصب يوم الجمعة باغلبية ساحقة بحضور رئيس الاولمبية الدولية جاك روج.

كما التقى اللواء الرجوب بنظرائه روؤساء اللجان الاولمبية لكل من ليبيا وتونس على هامش انتخابات اللجان الاولمبية الوطنية ( انوك ) ، باحثا معهم سبل تعزيز العلاقات وتفعيل التعاون مع الاولمبية الفلسطينية.

ووضع اللواء الرجوب الشيخ احمد الفهد بواقع الرياضة الفلسطينية والتحديات والمعيقات التي تواجهها، موضحا الجهد الكبير الذي بذلته الاسرة الرياضية الفلسطينية في ايصال رسالة المحبة والسلام الى العالم من خلال الرياضة الى جانب تطوير الرياضة الفلسطينية التي تعتبر من الرياضات المنافسة في منطقة غرب اسيا.

كما هنأ اللواء الرجوب الشيخ احمد الفهد الصباح بفوزه الساحق في انتخابات اللجان الاولمبية الوطنية التي جرت امس في العاصمة الروسية موسكو على هامش انعقاد الجمعية العمومية الثامنة عشرة للتحاد والتي حصل فيها على 200 من اصوات الاولمبية الوطنية ال 204 التي شاركت بالاجتماع.