وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفد الرياضي يواصل أنشطته ويقدم واجب العزاء لعائلة بشير

نشر بتاريخ: 14/04/2012 ( آخر تحديث: 14/04/2012 الساعة: 07:59 )
غزه- معا- محمد حجاج- ضمن فعالياته وأنشطته المستمرة فقد قام الوفد الشبابي الرياضي الفلسطيني بزيارة ديوان عائله بشير بمدينه دير البلح بمحافظه وسط غزه لتقديم واجب العزاء بمصابها الجلل الذي الم بالعائلة بفقدانها أطفالها الثلاثة المرحومين: صبري وفرح ونادين مؤخرا.

وانطلق الوفد مساء الجمعة برفقه الشيخ عماد حمتو إلي ديوان العائلة وبحضور ما يقارب ثلاثين شخصيه رياضيه هم قوام الوفد الرياضي إضافة إلى الشيخ جمال المغاري.

والقى الشيخ عماد حمتو كلمه في ديوان عائلة بشير اعتبر فيها :"أن مصاب العائلة الجلل بفقدان الأولاد هو ابتلاء من الله عز وجل لهذه العائلة الكريمة وعلينا الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم والصبر والسلوان في مثل هذه المواقف وقد دفن بيده الشريفه ستة من أولاده".

وقال أن الإنسان أمام هذا الابتلاء عليه أن يتجمل بالصبر والاحتساب، معددا صورا من المواقف لرسولنا الكريم وصحابته الأطهار والتي تحث علي الصبر والاحتساب والشكر لله .

وتابع حمتو "إن هذا الوفد المشكل من شباب فلسطين الرياضي وشخصياتها كان قد أدي واجب العزاء لأبناء مصر الشقيقة في أحداث إستاد مدينة بورسعيد في شهر شباط الماضي ابتغاء مرضاة الله، وقد ذهب علي نفقته الشخصية ,لافتا إلي سروره لوجوده ضمن هذا الوفد في هذا اليوم ,ومعتبرا أن الرياضة أصبحت تمد جسور المحبة بين الناس والشعوب".

وقد ترك هذا الوفد أثرا طيبا عند الإخوة المصريين وحظي بالتقدير والاحترام لديهم على مبادرته؛ لذلك ارتأى إخواننا في هذا الوفد أن يكونوا اليوم عند عائله بشير الكريمة ونحن نبشر ها بالرحمة والغفران.

وأضاف: إن الأخ الكريم عادل شبير والوفد الرياضي عزموا علي تكريم هذه العائلة وتقديم هديه متواضعة وهي عبارة عن تقديم منحتي عمرة لكلا الوالدين ؛إلا إن جهود الإخوة الخيرين التي بذلها الحاج عادل مع الأخ محمود النيرب وكيل وزارة الأوقاف مع الوزير محمود الهباش ساهمت بالحصول لهم علي مكرمه رئاسية ومنحهم حجه كاملة ,سائلا الله أن يجزيهم خير الجزاء.

أما مختار عائله بشير أبو سهل فقد قدم الشكر لفخامة لرئيس محمود عباس علي مكرمته الرئاسية الكريمة وأثنى على مبادرة الوفد الفلسطيني الرياضي تجاه عائلة بشير.

وألقى محمد عايش النجار مدير الشباب والرياضة بمحافظه خان يونس قصيده شعرية رثى فيها شهداء العائلة الأطفال مبشرا والديهم بالرحمة والغفران والكرامة في الدنيا والآخرة.

كما ثمن وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية مبادرة الوفد الرياضي الفلسطيني الكريمة بتقديم واجب العزاء معهم معتبرا أن مثل هذه اللفتات تزيد الألفة والمحبة والاحترام بين أبناء شعبنا وتنزع البغضاء والكراهية من نفوسهم تجاه بعضهم.