وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تزرع اكثر من 700 شجرة في مختلف مناطق المدينة

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 14:55 )
نابلس-معا- على مدار الاربع شهور الماضية عمل قسم الحدائق وتجميل المدينة في بلدية نابلس وضمن خطة عمله السنوية والهادفة الى تجميل المدينة والحفاظ على مظهرها الحضاري المشرق بزراعة ما يزيد عن 700 شجرة مختلفة الانواع في شوارع المدينة شرقا وغربا، بالاضافة الى قيام القسم بعمل الصيانة اللازمة لكافة الجزر ومتابعة نمو الازهار بشكل طبيعي والاعتناء اللازم بها مما اضفى طابعا ربيعا مبهجا على شوارع المدينة.

واكد المهندس عدلي رفعت يعيش اهتمام البلدية الدائم والمستمر بزراعة الاشجار في مختلف شوراع المدينة وذلك لعدة أهداف اهمها تجميل المدينة والحفاظ على البيئة نقية والتخفيف من التلوث، بالاضافة الى ايصال رسالة بالصمود والتحدي والتجذر الدائم في الارض.

وأضاف يعيش ان قيام البلدية مؤخرا بزراعة الاشجار في الشوارع التي تم فتحها حديثا من قبل قوات الاحتلال والتي كانت مغلقة لسنوات دليل واضح على صمود المواطن الفلسطني وتمسكه بحقه بالحياة.

بدوره اضاف المهندس رائد يعيش رئيس قسم الحدائق ان موظفوا القسم يقومون بشكل دوري ودائم بمتابعة تقليم الاشجار في كافة شوارع المدينة بالاضافة الى قيامهم بمتابعة نظافة وترتيب وتنسيق كافة الجزر والاحواض الزراعية المنشرة في مدينة نابلس، حيث قام طاقم العمل بزراعة 125 شجرة في شارع تونس و 132 شجرة داخل منتزه سما نابلس، وما يزيد عن 70 شجرة في شارع عسكر حتى جزيرة الصيرفي بالاضافة الى 115 شجرة على طول امتداد شارع القدس غيرها من المواقع المختلفة.

وناشدت بلدية نابلس جموع المواطنين بضرورة المحافظة على الاشجار الجديدة التي تم زراعتها في مخلتف الشوارع، الامر الذي يعود بالفائدة على الجميع ويضفي طابعا حضاريا على شوارع المدينة.