وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمد الله يلتقي رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 09:11 )
نابلس- معا- التقى الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية في مكتبه في الحرم الجامعي القديم السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين.

وفي بداية اللقاء أشاد أ.د. حمد الله بالجهود التي يقوم بها بنك فلسطين في خدمة وتطوير الإقتصاد الفلسطيني، اضافة الى دور البنك في دعم الأنشطة المجتمعية والتنموية المختلفة.

وأكد أ.د. حمدالله على استمرار التعاون المميز الذي يربط بين جامعة النجاح الوطنية وبنك فلسطين، وأهمية هذا التعاون لتطوير قطاع التعليم العالي في فلسطين.

وشكر أ.د. حمدالله بنك فلسطين ممثلا بالسيد الشوا على تبرعهم لدعم مشروع مشفى النجاح الوطني التعليمي، والذي سيكون داعما لتطوير القطاع الصحي في فلسطين.

من ناحيته، أشاد الشوا بالمستوى الأكاديمي المتقدم الذي تحتله جامعة النجاح الوطنية، والدور الهام الذي تلعبه في مسيرة التنمية والتطوير في فلسطين من خلال برامجها الأكاديمية والبحثية والعلمية المتعددة. وقال أن البنك يواصل دعمه للعديد من الأنشطة والتي تهدف الى تنمية المجتمع الفلسطيني، وخاصة دعمه لقطاع التعليم العالي.

وخلال اللقاء تم بحث مشروع برنامج زمالة والذي سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين بنك فلسطين وجامعة النجاح الوطنية والذي يتضمن توفير منح لتدريب للعاملين بالجامعة في برامج أكاديمية وعلمية متعددة وذلك من خلال تطوير كفاءات العاملين لإكتساب مهارات وتبادل التجارب، بما يعزز مهارات العاملين في الجامعة في مجالات متعددة.

وحضر اللقاء الأستاذ رشيد الكخن، المدير المالي للجامعة، والسيد ناصر باكير، مدير فروع بنك فلسطين في شمال الضفة الغربية، والسيد هاني ناصر، مساعد المدير العام لفروع الضفة الغربية، والسيد ثائر حمايل، مدير العلاقات العامة بالبنك.