وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العروب الثانوية تحظى ببطولة كرة قدم تربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 17:58 )
الخليل-معا- برعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب فاز فريق مدرسة العروب الثانوية ببطولة التربية لكرة القدم التي اقيمت بمشاركة 16 مدرسة وجرت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة على استاد الحسين الرياضي بعد ان قسمت الى مجموعتين ووصل الى دور الاربعة كل من مدارس العروب الثانوية والعروب الزراعية ونوبا الثانوية وبيت امر الثانوية.

وفي دور الاربعة الذي اقيم مؤخرا فازت العروب الزراعية على مدرسة نوبا بالضربات الترجيحية فيما فازت العروب الثانوية على بيت امر.

وفي المباراة النهائية التي جمعت بين العروب الثانوية والعروب الزراعية تمكنت العروب الثانوية من الفوز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء لتتوج ببطولة كرة القدم لتربية شمال الخليل فيما حلت مدرسة العروب الزراعية في المركز الثاني.

وسيمثل فريق مدرسة العروب مديرية تربية شمال الخليل في بطولة كرة القدم التي تقيمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة شارك للمدارس الفائزة على مستوى المديريات.

مثل فريق مدرسة العروب كل من الطلبة: المعتصم بالله أسامة جوابرة، محمد رشاد أبو جودة، أحمد أكرم أبو جودة ، اسماعيل إبراهيم محفوظ ، أحمد محمد الشيلاوي، عبد الله احمد غنيم ،أحمد أمجد الجوابرة .حسن احمد الوحيدي، حسن عبد الحكيم مهدي، عمرو خالد صبح، حمزة زهدي محفوظ ،احمد سرحان، وجدي حسين الشريف.

قام بتحكيم مباريات دور الاربعة مصطفى الدودة، ابراهيم ابو ماريا وعلى ياسين عيايدة، واشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية.