وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة الكرة الشاطئية لمدارس جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 15:02 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم- جنوب نابلس محمد عواد أقام قسم النشاطات في المديرية بطولة كرة الطائرة الشاطئية على ملعب مدرسة عصيرة الثانوية المختلطة بمتابعة من مشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس وبحضور جمع كبير من أهالي عصيرة والمهتمين باللعبة من المناطق المجاورة.

وفي عصيرة حيث لا بحر ولا رمال أبدع شباب القرية في إعداد ملعب رملي يتوافق مع القوانين الرياضية الدولية، بمشاركة من نادي القرية والمجلس القروي ومدرسة عصيرة القبلية الثانوية المختلطة، واثبتوا للجميع أن الإرادة والتصميم تصنعان المستحيل، حيث اقيمت أقيمت الرائدة والفريدة بنجاح وتميز.

وقد شاركت في البطولة 7 مدارس تابعة للمديرية هي: ذكور عورتا الثانوية، تلفيت الثانوية المختلطة، قريوت الثانوية المختلطة ، ذكور مجدل بني فاضل الثانوية ، مادما الثانوية المختلطة، دوما الثانوية المختلطة إضافة إلى المدرسة المستضيفة.
|172030|
وقد تميزت البطولة بالإثارة والمتعة، خصوصاً أن المشاركين كانوا من خيرة اللاعبين ،كما كان لحداثة اللعبة وقع على الحاضرين الذين تابعوا المباريات بمتعة وتشجيع متواصل.

وقد جاءت النتائج على النحو التالي: فازت مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة بالمركز الأول، واكتفى الفريق المضيف بالمركز الثاني ، فيما حصل فريق مدرسة دوما الثانوية المختلطة على المركز الثالث.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من مؤسسة الرؤيا العالمية – مكتب نابلس والتي تدعم العديد من نشاطات المديرية.

حكم اللقاءات معلمو التربية الرياضية سميح الصفدي، عارف عصايرة ، نصر صفدي ومعين مسلّم.

وسيقوم قسم النشاطات بإقامة هذه البطولة سنوياً بعد نجاح التجربة في عصيرة ، للمساهمة في دعم الرياضة الفلسطينية ، وإعداد اللاعبين للمنافسة في المسابقات الدولية.