وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تستضيف دورة "رياضية من أجل الجميع"

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 14:30 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- انطلقت على ملاعب مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز دورة "الرياضة من اجل الجميع" والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي- الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي بالتعاون مع الفيدرالية الفرنسية fsgt بمشاركة معلمات تربية رياضية وخريجات تربية رياضية من الجامعات والكليات من مديريات تربية طولكرم ونابلس وقلقيلية وجنين وتحاضر فيها الفرنسيات آن خانكل وماري آن وتستمر الدورة لمدة ثلاث ايام.

وتشمل على العاب تمهيدية والعاب صغيرة تمهيدا للألعاب الجماعية وبحضور مشرفات التربية الرياضية شادية عثمان وخانم عبد الهادي ومريم حثناوي وخولة مراعبة وعدد المشاركات في هذه الدورة المميزة 19 معلمة تربية رياضية وخريجات.

وتشمل الدورة على التطبيقات النظرية والعملية والمشاركات ولاء النجار وأماني دروزة وآلاء عاشور وهنادي قعدان وآلاء فياض وعبير ابو حمدة وسلامة وحدة وعندليب عطاطرة وكفاية زعرور وفوزية نوفل وختام مصطفى ولبابة نصار.

وتأتي هذه الدورة ضمن التعاون المشترك والمتواصل ما بين الفيدرالية ووزارة التربية والتعليم العالي في تنظيم هذه الدورات التدريبية المميزة وذلك في إعداد مدربات في هذا المجال وعكسها على مدارسهم في المستقبل.