وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية قدامى اللاعبين تحيي يوم الاسير على ملعب اليرموك

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 15:11 )
غزة- معا- إياد الريس- أتمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كافة الترتيبات اللازمة لإحياء يوم الأسير الفلسطيني من خلال المهرجان الرياضي الذي ستنظمه الجمعية على أرض ملعب اليرموك بحضور الأسيرة المحررة ابنة جنين الباسلة هناء شلبي والعديد من الأسرى المحررين وكافة قيادات العمل الجماهيري والوطني.

وتنظم الحدث جمعية قدامى الرياضيين برعاية شركة ملك الرياضة، وبالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطينية لكرة القدم، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم الثلاثاء الموافق 17/4/2012 والذي سيشهد العديد من الفعاليات التي ستبدأ في تمام الساعة الثالثة والنصف إضافة للقاء الكروي الذي سيجمع بين فريقي شباب رفح وغزة الرياضي في تمام الساعة الرابعة على كاس الأسرى.

وسيتم خلال المهرجان تكريم الأسيرة المحررة هناء شلبي، إلى جانب تكريم ثلاثة من نجومنا الرياضيين القدامى وهم الكابتن محمد غياضة من نادي غزة الرياضي والكابتن عبد الكريم الطناني من نادي خدمات الشاطئ والكابتن فايز البحيصي من خدمات دير البلح.

وقد شهد العام الماضي ومطلع هذا العام إطلاق سراح المئات من أسرانا البواسل من خلف قضبان الاحتلال كان أخرهم المحررة المبعدة إلي غزة الأسيرة البطلة هناء شلبي.

وقد عكفت الجمعية علي إحياء يوم الأسير الفلسطيني منذ عدة أعوام وغيرها من المناسبات الوطنية.

وتتكون اللجنة المنظمة من توفيق أبو حرب وعماد التتري وإياد الريس وفؤاد البيوك وناصر عوكل وجبر حميد ومحمد سالم، وتدعو اللجنة المنظمة كافة الاتحادات والأندية بما فيها مجالس الإدارات وفرقها وجماهيرها للمشاركة تضامناً مع أسرانا البواسل الذي فقدوا حريتهم من أجل حريتنا ودفاعاً عن تراب فلسطين ومقدساتها.

من جانبه أعرب عماد التتري أمين سر الجمعية عن فخره وإعتزازة ومجلس إدارة الجمعية والحركة الرياضية وكل أبناء شعبنا الفلسطينية بإحياء يوم الأسير الفلسطيني والذي عكفت الجمعية علي إحياءه منذ سنوات إلي جانب الكثير من المناسبات الوطنية وذكري استشهاد رموزنا الوطنية.

وحيا التتري صمود أسرانا البواسل الأسطوري ومواجهتهم ومقاومتهم الاحتلال وهم مكبلي الأيدي وبأمعاء خاوية، متمنياً أن يزول الانقسام وتسود الوحدة الوطنية لتكون أفضل هدية لأسرانا وأبناء شعبنا قبل أن يأتي يوم الأسير القادم وقد تحققت المصالحة الوطنية.