وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوال تستقبل وتدفع أجرة مواصلات المسافرين في معبر الكرامة

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 18:43 )
اريحا- معا- ضمن سلسلة النشاطات وتعزيز عملية الاتصال والتواصل مع المواطنين والمشتركين في خدمات شركة جوال قامت جوال باستقبال ودفع أجرة المواصلات للمسافرين القادمين عبر معبر الكرامة واستراحة اريحا والتي شملت اكثر من 3300 شخص، و كلفت سيارات الأجرة بدورها بإيصال الركاب الى مناطق إقامتهم مع توفير جميع وسائل الراحة للمسافرين.

وقالت ملاك زيادنة عبر راديو القمر مدير ادارة التسويق في شركة جوال مهنئة المسافرين والمعتمرين على عودتهم سالمين الى الأراضي الفلسطينية آملة بتقبل الله طاعة المعتمرين.

بدورها قالت إن هذه الحملة واحدة من الحملات التي "نسعى للتقرب اكثر من الناس وليكونو فخورين بكونهم مشتركين حوال والتعبير لهم عن اهتمام جوال بجميع مراحل حياتهم وان الحملة هي متنقلة من خلال جميع المحافظات في الوطن وان الحملة تستهدف جميع المتنقلين والمسافرين داخل المدن والقرى الفلسطينية".

كما وابدت ان هناك لمسة واضحة وايجابية من الحملة برسم البسمة على وجه المواطن الفلسطيني آملة ان تكون جوال عند ثقة ورضاء المشتركين.

وعبر المسافرين "عن سعادتهم على هذه اللفتة العظيمة من الشركة العريقة الفلسطينية التي عودت الشعب الفلسطيني بالوصول الى اعلى مستويات السمو والرقي في التكنولوجيا والاتصال والرقي بالشعب الفلسطيني كشعب مثابر لتحدي المستحيل".

كما وتقدموا بالشكر الجزيل من شركة جوال على ما قدموه من مساهمة بسيطة في التوفير عليهم من تكاليف السفر الباهظة، والتي اعتبرت كتهنئة وترحيبا بهم بالعودة سالمين الى ارض الوطن.

وثمن المسافرين ايضا على الجهود التي بذلتها جوال من توفير خدمات لتسهيل آلية الاتصال مع الأهالي في فلسطين خاصة المعتمرين في بيت الله الحرام الذين عبروا عن ارتياحهم في سهولة الاتصال.