وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو هلال اريحا يعيشون أجواء الصعود للمحترفين

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 12:56 )
غزة - معا - كامل غريب - حقق هلال اريحا العريق إنجازًا كبيرًا بنجاحه في استعادة اسمه وتاريخه الناصع من خلال حجز بطاقة الصعود الي مصاف دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم بعد معناة دامت حيث سجّل الفريق بهذا الإنجاز الكبير اسمه بأحرف من وأثبت للجميع أنه فريق ولد عملاقاً يمتلك خبرة البطولات وأن تاهله لم يأت صدفة أو ضربة حظ وتحققت اللحظة التاريخية للفريق البطل امام الخضر بالفوز عليه بهدفين لهدف .

وما أجمل الشعور بالصعود الي أقوى البطولات وما أحلى الإحساس بالتفوق عن جدارة واستحقاق في نهاية المشوار .. وما أجمل أن يتوج العمل المتواصل والشاق بتحقيق حلم طال انتظاره وقبل جولة من خط النهاية.. لاعبو الهلال الريحاوي أصحاب الإنجاز التاريخي راحوا يحتفلون بالإنجاز الذي بصعودهم عقب صافرة نهاية الخضر وتبادل اللاعبون التهاني فيما بينهم مع الجهاز الفني والإداري بقيادة المدير الفني سيمون خير ومع أعضاء مجلس إدارة النادي الذين حرصوا على التواجد في هذا اليوم التاريخي لمحبي النادي العملاق .

الهلال الريحاوي انطلقت احتفالاته بالصعود والتهاني انهالت عليهم من كل مكان خاصة بعد الموسم الماراثوني والمنافسات الشرسة التي واجهها الفريق من البداية وكلل كل ذلك بالهدف المنشود والتواجد بن الكبار .

نجوم الهلال الريحاوي أحمد غروف و محمد غزال وحسين غروف ومحمود المغربي و ابراهيم الياس و منتصر براهمة و زكريا عاصي وامامه جوني سعد وظاهر دوابشة وادهم عرار، و اسد ابو العسل و علاء رومه و علاء أبو رية و سامر حداد راحوا وعبروا عن فرحتهم الكبيرة بهذا الإنجاز في تصريحاتهم الرياضة والجميع أكد خلال هذه التصريحات على أن العود لم يأت من فراغ ولم يتحقق صدفة بل تحقق عن جدارة واستحقاق وكان وراءه عمل وجهد مضاعف من جميع من ينتمون إلى النادي .

كما أهدى جميع اللاعبين الإنجاز الكبير إلى الجماهير وإلى مجلس إدراة النادي واعتبر نجوم الفريق أن الصعود سيكون حافزاً ودافعاً قويًا لهم لمواصلة العمل والعطاء والاعداد للموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على مزيد من الإنجازات والألقاب المحلية .