وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يرعى فعاليات اليوم التكنولوجي الخامس

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 10:05 )
رام الله- معا- قام البنك الإسلامي العربي برعاية فعاليات اليوم التكنولوجي السنوي الخامس IT Expo Day الذي نظمته جامعة بيرزيت، بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض، وعدد كبير من الطلبة والهيئة التدريسية والشركات والمهتمين.

وهدف اليوم التكنولوجي الخامس إلى الربط بين الجانبين الأكاديمي والمهني في حقل تكنولوجيا المعلومات لطلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الفلسطينية، وتم عرض مشاريع ابتكارية لطلبة هذه الكليات، وعرضاً للمنتجات التكنولوجية للشركات الفلسطينية المشاركة، هذا بالإضافة إلى إقامة سلسلة ندوات تقنية مهنية وأكاديمية بهدف تكامل الرؤى من قبل مختصين دوليين ومحليين، وتنظيم لقاءات توظيفية بين المؤسسات والشركات المشاركة وطلبة الكلية، ونشاطات ثقافية وترفيهية.

وقد كان للبنك حضوراً فاعلاً على مدار اليومين، إذ قدم من خلال المعرض الخاص به شرحاً عن خدماته التي يقدمها لمختلف فئات المجتمع الفلسطيني من خلال برامج التوفير والتمويل لديه، كما قدم في حفل الختام مسابقة للطلاب المشاركين بالمعرض هدفت إلى التعريف بالبنك وبخدماته، وقدم على إثرها جوائز نقدية لعدد من الطلاب.

وأكد السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن خطة البنك الاستراتيجية تتمثل بتعزيز تواجده على الساحة المصرفية من خلال تقديم خدمات ومنتجات مصرفية منافسة والأخذ بعين الاعتبار ضرورة التواجد في مختلف الفعاليات والنشاطات المجتمعية والتطويرية من خلال دعم ورعاية تلك النشاطات.

وقال أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات في البنك أن رعاية البنك لهذا اليوم تأتي ضمن التزام البنك الإسلامي العربي بدعم وتعزيز النشاطات الثقافية والتنموية والتعليمية والتطويرية في مختلف محافظات الوطن، حيث أنه يحضر حالياً للمشاركة في معرض إكسبوهوم الذي سيقام نهاية شهر نيسان.