وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نقابة أطباء الأسنان الفلسطينيين بلبنان يزور الهلال الاحمر بالخليل

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 12:36 )
الخليل-معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل، وفدا من نقابة اطباء الأسنان الفلسطينيين المقيمين في لبنان، وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية الحاج سميح ابو عيشة وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية ورؤساء الاقسام.

واستهل الوفد زيارته لمقر مستشفى الهلال الاحمر التخصصي للاطفال والولادة في الخليل، حيث قدم رئيس الجمعية الحاج ابو عيشة، شرحا وافيا عن الجمعية في الخليل منذ التأسيس وحتى ما وصلت اليه في الوقت الحالي من خدمات طبية وتاهيلية وإنسانية وتطوعية، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي تعتبر لما لشمل الفلسطينيين في الشتات ومخيمات اللجوء، آملا في نفس الوقت ان يجتمع شمل جميع الفلسطينيين على ارض فلسطين.

وقام الوفد بعمل جولة في مستشفى الهلال الاحمر التخصصي برفقة الدكتور عبد الرزاق ابو ميالة ومسؤول العلاقات العامة شادي ابو ساكور، وتم تعريفهم بعمل المستشفى والتخصصات الموجودة فيه، وكيف أصبح من أفضل المستشفيات التخصصية في مجال الاطفال على مستوى الوطن، من حيث الكفاءات الطبية العاملة فيه والمعدات والتخصصات النادرة التي تغني المرضى عن السفر للخارج لتلقي العلاج لها.

وتوجه الوفد بعدها الى لجنة اعمار الخليل حيث رافقهم كل المهندس وليد ابو الحلاوة مدير العلاقات العامة في اللجنة وجودت المحتسب منسق متطوعي الهلال الاحمر في الجنوب، و قاموا بعمل جولة في البلدة القديمة في الخليل وزاروا الحرم الإبراهيمي الشريف.

من ناحيتهم عبر الوفد عن مدى سعادتهم لزيارة مدينة الخليل مدينة جد الانبياء والحرم الابراهيمي الشريف لأول مرة، وعبروا عن مدى اعجابهم بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه خدمات الهلال الاحمر الفلسطيني في المدينة.