وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية عمل رام الله تنفذ يوما دراسيا للشركة المتحدة لتجارة السيارات

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 12:45 )
رام الله- معا- افتتح مدير عام مديرية عمل رام الله والبيرة رامي مهداوي يوما دراسيا متخصصا حول معايير الامن والسلامة في مجال ميكانيكا السيارات للشركة المتحدة لتجارة السيارات المحدودة، وذلك في مقر مركز الصيانة في المنطقة الصناعية في قاعة التدريب المهني التابع للشركة.

وقام بالتدريب عبد الله ربيع مدير دائرة التفتيش في المديرية، متناولا عددا من المواضيع اهمها؛ مدخل عن السلامة، السلامة في بيئة العمل والمعدات الواقية وسبل الوقاية في ورش صيانة وتصليح السيارات والالات، حيث بلغ عدد المتدربين 25 ميكانيكيا من مختلف محافظات الوطن.

وقد شدد المهداوي في افتتاح الورشة على ان المديرية تهتم بموضوع التثقيف والتوعية على السلامة المهنية لما له من اهمية كبيرة في منع وقوع الحوادث المهنية، كما طالب بضرورة تطبيق المادة النظرية في الحياة اليومية وان المديرية تفتح ابوابها للجميع للاستفادة من التدريبات والورش التي تقدمها للشركات.

وشكرت الشركة مديرية العمل على تعاونها وتلبية تنفيذ اليوم الدراسي، مشيرة الى اهمية التعاون المشترك ما بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في تطبيق قانون العمل الفلسطيني، مطالبين المديرية بعمل المزيد من الورش التثقيفية في المستقبل.