وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العتيلي يلتقي مدير الوكالة الاكريكية للتنمية

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 13:40 )
رام الله- معا- التقى صباح اليوم د. شداد العتيلي رئيس سلطة المياه بالسيد مايكل هرفي مدير الوكالة الامريكية للتنمية يو اس ايد.

وتم مناقشة المشاريع التي تنفذها الوكالة والقضايا العالقة المرتبطة بتنفيذ المشاريع بسبب مماطلة الادارة المدنية في منح رخص البناء للمشاريع التي تم الموافقه عليها في اللجنة المشتركة.

وناقش العتيلي مع السيد هيرفي زيارته المرتقبه الى واشنطن الاسبوع المقبل حيث سيعقد العتيلي العديد من اللقاءات مع وزارة الخارجية الامريكية والوكالة الامريكية للتنمية ومسؤولين من البنك الدولي.

وقد جرى خلال اللقاء تسليم 5 سيارات كمنحة لتسهيل عمل سلطة المياه.

وقد شكر العتيلي الوكالة الأمريكية على هذا التبرع الذي يساهم في خدمة قطاع المياه من خلال توفير التسهيلات اللازمة للمشاريع، مؤكدا الدور الريادي للوكالة الأمريكية في تمويل مشاريع مائية في مناطق تعاني من الأزمة المائية.

من جانبه أكد هيرفي على بذل الوكالة الأمريكية الجهود اللازمة من اجل مساعدة سلطة المياه في تنفيذ مشاريع حيوية تخدم الشعب الفلسطيني وتساهم في تحسين اوضاعه.

من جهة اخرى شكر العتيلي وزارة النقل والمواصلات على تسهيلها نقل السيارات وتحويلها لسيارات حكومية وقد حضر حفل التسليم ممثلين عن وكالة بلاك اند فيتش وطاقم من سلطة المياه ودائرة مياه الضفة الغربية ووحدة المشاريع.