وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا مهرجان "100 يوم قبل اولمبياد لندن"

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 15:53 )
القدس- معا- الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك- تنطلق يوم غد الاربعاء في مدينة رام الله فعاليات المهرجان الاولمبي الرياضي "100 يوم" قبل انطلاق الاولمبياد العالمية في لندن 2012، والذي ينظمه اللجنة الاولمبية الفلسطيني بدعم من القنصلية البريطانية في القدس.

وستنطلق فعاليات المهرجان الرياضي بمشاركة المئات من الرياضيين الفلسطينيين في المارثون الذي سينطلق في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من أمام مقر الشهيد الراحل ياسر عرفات، حيث سيعطي شارة البدء والانطلاق للمتسابقين ولحملة الأعلام الاولمبية والفلسطينية كلا من ممثل الرئيس الطيب عبد الرحيم ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ورئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب والقنصل البريطاني فنسنت فين والقناصل العرب والاجانب المعتمدين لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ومحافظة رام الله والبيرة د. ليلي غنام وبحضور رؤساء البلديات ورؤساء الاجهزة الامنية والاتحادات والاندية الرياضية.

وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من المارثون في تمام الساعة 12:55 من امام مبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية، حيث سيتم بعدها مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث خلاله اللواء الرجوب عن المشاركة الاولمبية والهدف منها، كما سيتم تعريف الجمهور الفلسطيني بالوفد الإداري والفني واللاعبين المشاركين بالاولمبياد. وسيكون كلمة خلال المؤتمر الصحفي للقنصل البريطاني فين.

وفي تمام الساعة 2:30 عصرا ستنطلق بطولة السباحة في نادي تراي فتنس الرياضي بمشاركة 100 سباح وسباحة من مختلف المحافظات الفلسطينية.

وفي نهاية اليوم سيتم اختتام كافة الفعاليات في جلسة الاستقبال التي ينظمها القنصل البريطاني في مطعم الصنوبر في تمام الساعة 7:30 مساء.