وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتفاقية توأمة بين جيوس ونادي أنقرة فوجو

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 22:06 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - نادي شباب جيوس احد أفضل وابرز أندية الوطن في لعبة كرة الطائرة الفلسطينية ليس هذا فحسب وإنما لديه ادارة تقود النادي بحنكة ودراية كبيرة وعلى رأسها مراد سليم رئيس النادي والمتواجد حاليا في الأراضي التركية حيث يقوم من فترة لأخرى بجولات متعددة من اجل تمويل نشاطات النادي وإبقائه في جاهزية تامة لرفع اسم جيوس ومحافظة قلقيلية بلعبة كرة الطائرة خاصة وفلسطين بشكل عام .

أكد لنا سليم بأنه قد تم الاتفاق على عقد لقاء توأمة بين النادي الجيوسي مع احد ابرز الأندية التركية وبالذات نادي العاصمة أنقرة فوجو ، فقد اجتمع سليم مع مليح فوكجك رئيس نادي أنقرة فوجو وكذلك رئيس بلديتها في نفس الوقت.
|172183|
وحضر الاجتماع التحضيري بين الطرفين المهندس شادي يلماز ابن الرئيس الفخري للنادي الجيوسي في تركيا محمود يلماز وقد تعذر حضور الأخير لتواجده في الصين. وأضاف سليم بان اتفاقية التوأمة بين نادي شباب جيوس ونادي أنقرة فوجو ستكون في 10/6/2012م في أنقرة وسيتم التحضير لتوقيع لهذه الاتفاقية جيدا. وسيعود سليم إلى ارض الوطن في السادس والعشرين من هذا الشهر لمتابعة تحضيرات نادي شباب جيوس لانطلاق دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة الجمعة القادم أمام نادي رمون.

يذكر أن جهود ادارة نادي شباب جيوس لرعاية ناديها متعددة ، ففي فلسطين تقوم شركة جوال برعاية فريق جيوس لكرة الطائرة ، وفي المملكة الأردنية الهاشمية الرئيس الفخري للنادي حسين قاسم " ابو علاء " في حين كانت الرعاية الأخيرة في تركيا مع محمود يلماز وهذه جهود كبيرة قام بها مراد سليم رئيس النادي بشكل خاص مع زملائه في الإدارة اسعد سليم وعلي نوفل وبهجت الجيوسي.