وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لمعلمي فتح يُشارك في مسيرة يوم الأسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 11:27 )
طولكرم- معا- شارك المكتب الحركي لمعلمي فتح في طولكرم بفعاليات يوم الأسير الفلسطيني والمسيرة التي جابت ارجاء مدينة طولكرم وصولا لمقر الإعتصام الأسبوعي أمام مقر الصليب الأحمر بمشاركة امين السر منتصر العناني وأعضاء المكتب الحركي والمنتسبين تحت مظلته.

وقد اكد منتصر العناني أمين السر في كلمة له بأن يوم الأسير لا يقتصر في 17 نيسان وإنما يوم الأسير هو قضية يومية نعتاشها ويجب علينا جميعا ان نناضل ونعلي الصوت ونكثف الفعاليات التضامنية مع الاسرى ومع دخولهم الإضراب المفتوح وتحديهم السجان.

واشار العناني أن المسيرة لا تكفي للتعبير عن التضامن مع ابطالنا في السجون الأسرائيلية في بحجم العذابات والذل الذي تمارسه إسرائيل وسجانيها بحقهم.

وأضاف العناني بأن الأسرى هم روح القضية الفلسطينية ويجب علينا أن نوظف القضية عالمياً وعدم نسيانهم والضغط على العالم لممارسة ضغوطاتها على إسرائيل للإفراج عن الاسرى الذي يدافعون عن حقهم المشروع لطرد المحتل من اراضينا.

وأختتم العناني نُطالب الحكومة الفلسطينية والمؤسسات الحقوقية في هذا العالم بإشعال حرب إعلامية وكذلك تحويل أنصار فلسطين في هذا العالم الحر لمسيرات ضخمة حتى نفرج عن اسرانا وأن الوضع الصحي بات خطير جدا على معتقلينا وان شناعة السجان في العذابات اليومية باتت محطات خطيرة من الممكن أن تصل الى موت بعض معتقلينا معتبرا أنها حرب إسرائيلية ممنهجة للفت أنظار العالم عما يجري في ظل التغييرات في هذا العالم والربيع العربي.