وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس يشيد باداء كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 14:55 )
نابلس- معا- أشاد العميد محمد نصر أبوربيع مفوض التوجيه السياسي في محافظة نابلس باداء شركة توزيع كهرباء الشمال وبرئيس مجلس ادارتها المهندس يحيى عرفات على فعاليتها ونشاطاتها المجتمعية وآلية التعامل التي تتبعها مع المواطنين.

وقال مفوض التوجيه السياسي خلال زيارته ووفد مرافق الى مقر الادارة العامة للشركة " نحن نتابع عمل مؤسساتنا وبالتحديد الهامة والوطنية لأنها تقدم الخدمة للناس، وعلى الرغم من وجود بعض الملاحظات منهم الا انه يمكن القول انه يجب على الكل التعاون حتى الوصول الى هدف موحد".

وأضاف انني باسم المؤسسة الأمنية أشكر كل العاملين في الشركة على جهدهم وتواجدهم في كل المواقع والمناسبات الوطنية لما لذلك من أثر كبير في نفوسنا ودليل على أن هذه الشركة تلامس احتياجات المواطنين وتقف الى جانبهم.

بدوره جدد المهندس عرفات تأكيده على متابعة الشركة لكل ملاحظات وشكاوي المواطنين ودراستها بشكل يومي وحلها على وجه السرعة لما لذلك من مصلحة للشركة، وقال "اننا ننظر لذلك بمؤشرات مهمة ونتابعها بشكل دقيق بكل الامكانيات لأننا نسعى لتعاون الجميع لتحقيق هدف مشترك".

وخلال اللقاء أشار العميد أبوربيع الى جاهزية التوجيه السياسي للتعاون المشترك مع الشركة بما يحقق تقديم خدمة موحدة للمواطنين.