وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدافع جهاد عبد العال بعد سفره : نسعي لإثبات قدراتنا مع الامعري

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 18:33 )
غزة - معا - كامل غريب : ابدي جهاد عبد العال صخرة دفاع فريق الكرة في نادي شباب خان يونس بطل الدوري الغزي في الموسم الماضي سعادته بالانضمام لفريق كبير بحجم وسمعة ومكانة فريق الامعري كمعارا للعب معه في التصفيات الأولية لمسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام في طاجاكستان بدءا من الخامس من الشهر المقبل.

وقال عبد العال وهو برفقة إبراهيم العمور بعد تمكنهما من الالتحاق بزميليه حسام وادي وانس الحلو في العاصمة المصرية القاهرة بعد الحصول على التنسيق اللازم للسفر عبر معبر رفح انه يطمح لان يكون على قدر كبير من المسؤولية في مشاركته مع الامعري واثبات قدراته للمشاركة بصفة أساسية والمساهمة مع الفريق في تحقيق انجاز كروي في الاستحقاق الآسيوي المرتقب والتأهل إلي التصفيات النهائية التي ستقام في أيلول .

وتوجه عبد العال بالشكر لكل من رشحه للانضمام لصفوف الامعري متمنيا أن يكون عند حسن الظن ويثبت قدراته الفنية تمهيدا لتحقيق حلمه الأكبر باللعب لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني .

وتمني عبد العال خلال حديثه عودة المسابقات المحلية الرسمية ألي القطاع في اصرع وقت وإنهاء مشكلة ناديه العالقة من اجل نهضة رياضية شاملة في القطاع مشددا على أن وضعه يزداد سوءا مع تجمد النشاط لاسيما وانه متوج بلقب الدوري الغزي وما يحدث له أمر مؤسف .

ويعتبر جهاد عبد العال واحدا من ابرز المدافعين في الوسط الرياضي الغزي حيث اثبت قدراته كلاعبا مميزا في الدوري الغزي الأخير مع شباب خان يونس وساهم بشكل فعال في التتويج معه .