وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موقع غزة الرياضي يقلع في حلة جديدة

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 21:52 )
غزة - معا - يقلع الموقع الرسمي الجديد للعميد نادي غزة الرياضي في سماء الكون الفضائي العنكبوتي على شبكة الانترنت في حلة جديدة ، نأمل أن تلاقي إعجاب أبناء نادي غزة الرياضي وجماهيره في كل مكان في فلسطين والوطن العربي والعالم ..

إن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي يدركون مدى حب الناس لنادي غزة الرياضي ،، ومدى احترام كافة الأندية الرياضية في فلسطين لمنزلة ومكانة غزة الرياضي .. نظرا إلى تاريخه الحافل الانجازات .. وحاضره الزاهر .. ومستقبله .. الأكثر ازدهارا بإذن الله تعالى ..

أن غزة الرياضي نادي كل فلسطيني من رفح وحتى النافورة .. ولكل عربي من تطوان إلى بغداد .. نعم لكل إنسان عربي من المحيط إلى الخليج العربي ..
ولـ إننا العميد نقوم بنشر صورة فريق كرة القدم المؤرخة بعام 1946 ،، ومن خلال النظر إلى الصورة فيتأكد الإنسان أن هؤلاء العمالقة لاعبي فريق كرة القدم بنادي غزة الرياضي متوسط أعمارهم في ذلك الحين ( 22 ) فالعودة للوراء تعني أن الفريق حقيقة كان في الثلاثينيات موجودا ويمارس اللعبة بإسم نادي غزة الرياضي ..

الصورة ...
من اليمين .. من اليسار الكابتن رحمهم الله .. جودت أبو رمضان وبحري سكيك ومجدي أبو رمضان وسامي خيال وبهجت العلمي ورؤوف شحيبر وعبد الكريم عبد المعطي .
الجلوس من اليسار كنعان الصوراني وأسحق بزبزت وأرسلان السقا .