وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عائلة رمضان أقامت حفل عشاء على شرف فريق الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 18:35 )
القدس - معا - محمد غيث - أقامت عائلة رمضان ممثلة بخالد ومجدي رمضان وبالتعاون واشراف رابطة المشجعين حفل عشاء لفريق الكرة في نادي هلال القدس وذلك في (متنزه مجلس محلي الرام ) تكريما لفريق الكرة الفائز ببطولة دوري المحترفين في المحافظات الشمالية .
وحضر الإحتفال أعضاء من الهيئه الادارية والجهازين الفني و الإداري ولاعبي الفريق المصنف وأعضاء من رابطة المشجعين وبعض الشخصيات الرياضية والاعلامية .

ورحب وسام أبو سنينه عضو رابطة الجماهير خلال كلمته بجميع الحضور شاكرا عائلة رمضان على هذا الحفل الرائع مؤكدا انه ليس غريبا على ما يقدمونه للنادي ، كما قدم شكره لمجلس الإدارة والجهاز الفني و الإداري و اللاعبين.

وفي كلمة خالد رمضان راعي الحفل الذي شكر الحضور ، واكد ان انجاز النادي هو مفخره لجميع المقدسيين ، وان الجميع يستحقون الاحترام والتقدير ، وقدم رمضان جزيل شكره وتقديره لرابطة الجماهير على عملها وجهدها المتواصل والدءوب .

ومن ثم تحدث الاداري والمشرف الرياضي لنادي الهلال حسني الكيلاني مثمنا الانجاز الهلالي وشكر عائلة رمضان على حسن الاستضافة المميزة وجهود رابطة المشجعين طيلة الموسم الرياضي متمنيا التوفيق لفريق الكره في قادم الأيام ، ومن ثم اكد الخبير الاسيوي ومدرب الحراس سلامة الغروف على جهود الجميع التي اوصلت النادي الى هذه السمعه الطيبه والحصول عى لقب دوري المحترفين .

وفي نهاية الاحتفال قدمت رابطة مشجعي الهلال شكرها العميق لـعائلة رمضان من خلال كلمة لرئيس الرابطة امجد طه والذي اكد بدوره بان ال رمضان من الداعمين الاساسيين للنادي وللرابطة على عملهم وجهدهم المتواصل والدءوب معرباً عن بالغ سعادته على حسن الاستضافة والكرم الذي لمسه جميع المدعوين لحفل العشاء .

و شهد الحفل تكريم لـعائلة رمضان بدرع مقدم من الرابطة والهيئة الادارية ،وتم تقديم درع لرئاسة المجلس للسيد سرحان السلايمة على الاستضافة في المتنزه.
وفي ذات السياق قدم ابناء المرحوم عرفات غوشة ومثلهم نجله يحيى غوشة درعا تكريميا للرابطة لعطائها وجهدها.