وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الاسلامية وخدمات خان يونس على كأس الاسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 21:59 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة كافة الترتيبات اللازمة لإحياء يوم الأسير الفلسطيني من خلال المهرجان الرياضي الذي ستنظمه غدا الجمعة علي أرض ملعب فلسطين ابتداء من الساعة الرابعة قبل العصر بحضور لفيف من الشخصيات القيادية والرياضية.

وسيتخلل المهرجان مباراة ودية تجمع بين نادي الجمعية الاسلامية ونادي خدمات خان يونس وسيتم بعد ذلك توزيع الكؤوس الميداليات على جميع اللاعبين المشاركين في المباراة.

وقد شهد العام الماضي ومطلع هذا العام إطلاق سراح المئات من أسرانا البواسل من خلف قضبان الاحتلال في صفقة وفاء الاحرار.
وتدعو اللجنة المنظمة كافة الاتحادات والأندية والمساجد بما فيها مجالس الإدارات وفرقها وجماهيرها للمشاركة تضامناً مع أسرانا البواسل الذي فقدوا حريتهم من أجل حريتنا ودفاعاً عن تراب فلسطين ومقدساتها .

من جانبه أعرب الكابتن احمد محيسن رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة عن فخره واعتزازه واللجنة المنظمة والحركة الرياضية وكل أبناء شعبنا الفلسطيني بإحياء يوم الأسير الفلسطيني وذكري استشهاد رموزنا الوطنية والاسلامية امثال القائد الامام احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي ، وحيا التتري صمود أسرانا البواسل الأسطوري ومواجهتهم ومقاومتهم الاحتلال وهم مكبلي الأيدي وبأمعاء خاوية ، متمنيا لهم الفرج القريب.